اخبار رياضية - نتيجة خسارة مباراة ليفربول ونابولي  فى اولى جولات دورى ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة خسارة مباراة ليفربول ونابولي  فى اولى جولات دورى ابطال اوروبا موعدنا اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 مع مباراة ليفربول ونابولي في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ويقام اللقاء اليوم من خلال ملعب سان باولو.

ويدخل ليفربول هذه اللقاء على غير أرضه، حيث أن المباراة مقامة من خلال ملعب فريق نابولي، وسوف يلعب في هذه المباراة اللاعب المصري محمد صلاح، والجدير بالذكر أن ليفربول استطاع أن يتأهل في النسخة الماضية على حساب نابولي، وسيحاول اليوم أيضًا الفوز والحصول على ثلاثة نقاط، بينما نابولي سيحاول الثأر اليوم والفوز في تلك المباراة ومعه عامل الأرض وعامل الجمهور أيضًا.

وسوف تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم نقلها من خلال قناة بي إن سبورت إتش دي الأولى باعتبارها أن لها حقوق نقل المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا.

 نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

ركلة البداية!

#نابولي_ليفربول

#نابولي_ليفربول 0 – 0

أدريان يتصدى لتصويبة ثنائية بمنتهى البراعة، لكن الكرة تصل إلى مهاجم نابولي الذي يضع الكرة في الشباك لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل.

#نابولي_ليفربول 0 – 0

بداية الشوط الثاني

د: 49: يا ربااااااااه على هذا التصدي الخرافي! أدريان ! حارس الريدز يخرج كرة من على خط المرمى بيده اليمنى بعد تسديدة خطيرة من درايس ميرتينز.

#نابولي_ليفربول 0 – 0

د: 53: ماني ينطلق بكرة خطيرة من وسط الملعب ليصل إلى مرمى الضيوف قبل أن يقرر تمرير الكرة إلى صلاح الذي يجد نفسه بعيدًا عن المرمى لتنتهي الهجمة. فرصة كبيرة وهدف الريدز الأول يقترب!

#نابولي_ليفربول 0 – 0

65: صلاح يستغل خطأ من مانولاس ليجد نفسه في مواجهة المرمى ويسدد كرة رائعة لكن حارس أصحاب الأرض يتصدى!

82: درايس ميرتينز ينجح في تنفيذ ركلة الجزاء ويسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض.

الجول االأول لنابولي

الهدف الثاني لنابولي

#نابولي_ليفربول 2 – 0

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق