اخبار رياضية -  الباسا يسقط في اول جولاته فى دورى الابطال|  نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الباسا يسقط في اول جولاته فى دورى الابطال|  نتيجة مباراة وبوروسيا دورتموند تنطلق مباراة الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من دورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 17/9/2019، ويستضيف فريق بروسيا دورتموند منافسه برشلونة على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ويأمل دورتموند فى بداية انتصاراته، فيما يطمح فى حصد أولى نقاطه.

موعد وجدول مباريات برشلونة المجموعة السادسة من دورى ابطال اوروبا.. برشلونة في صدام نارى وسط مجموعة مشتعلة بأقوى المواجهات فى دورى الأبطال

وكان فريق بروسيا دورتموند قد تأهل لدورى أبطال أوروبا بعدما حسم وصافة الدورى الألمانى الموسم الماضى، كما يذكر أن الفريق قد حقق الفوز فى أخر مبارياته بالدورى على فريق بايرن ليفر كوزن بنتيجة 4-0 .

“Match Barcelona – بالمجان استقبل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا” 

وكان برشلونة قد حقق بطولة الدورى الإسبانى فى الموسم المنقضى، كما يذكر أنه قد حقق فوزا كبيرا على منافسه فالنسيا فى بطولة الدورى بالمباراة الأخيرة بنتيجة 5-2 .

تنطلق مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة فى دورى الأبطال بين فريقى بروسيا دورتموند وبرشلونة يوم الثاء 17/9/2019، وتبدء المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة العاشرة ليلا بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة السابعة بالتوقيت الدولى لغرينتش.

نتيجة مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

انطلاق مباراة #دورتموند_برشلونة

التعادل السلبي متواصل بعد نصف ساعة من اللعب. التكافؤ سيد الموقف حتى الآن (0-0) هل سيتمكن #برشلونة من افتتاح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول؟

جوردي البا يُعاني من إصابة

جوردي البا يعود الى الملعب من جديد

نهاية الشوط الاول بدون اهداف

بداية الشوط الثاني برشلونة 0-0 دورتموند

تصدي رائع من لركلة جزاء سددها ماركو رويس (0-0

نهاية المباراة (0-0)

تشكيل #بوروسيا_دورتموند لموقعة #برشلونة: بوركي، حكيمي، هوميلز، أكانجي، جيريرو، ديلاني، فيتسل، رويس، سانشو، ، ألكاسير

دوري ابطال اوروبا برشلونة – دورتموند سيغنال ادونا بارك الثلاثاء, 17 سبتمبر 10:00 حفيظ دراجي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق