اخبار رياضية - نتيجة Barca اليوم| ملخص واحداث مباراة برشلونة ودورتموند البارسا يقع فى فخ التعادل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة Barca اليوم| ملخص واحداث مباراة ودورتموند يقع فى فخ التعادل يلعب فريق بروسيا دورتموند الألمانى مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة فى دورى أبطال أوروبا، ويأمل البوروسيون فى تحقيق الانتصار بيداية رحلتهم، كما يسعى الفريق فى حصد أولى النقاط على أرضهم ووسط جماهيرهم، كما يطمح فريق دورتموند أصحاب الأسود والأصفر فى تقديم مباراة كبيرة وإمتاع وإقناع جميع محبيه وجماهيره بالأداء المميز فى المباراة المنتظرة.

موعد وجدول  مباريات برشلونة المجموعة السادسة من دورى ابطال اوروبا.. برشلونة في صدام نارى وسط مجموعة مشتعلة بأقوى المواجهات فى دورى الأبطال

يخوض فريق برشلونة مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدورى الأبطال، ويحل الكتالونى ضيفا خارج أرضه ليحقق الفوز والعودة لملعبه مرة أخرى، كما يأمل البلوجرانا فى الانتصار والاستمرار فى المشوار والإبتعاد عن تقلبات النتائج المخيبة فى الموسم المفاجئ بالإصابات، ويطمح البارسا فى تحقيق نتيجة إيجابية وحسد أولى نقاطه من أجل تصدر المجموعة مبكرا.

“Match Barcelona – بالمجان استقبل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا” 

والجدير بالذكر أن المجموعة السادسة تضم كلا من فريق برشلونة وبروسيا دورتموند وإنتر ميلان وسلافيا براج، وتعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات فى هذا الدور.

كما يذكر أن المباراة المرتقبة سيتم إذاعتها على قناة bein sport hd 3، كما يستم نقل أستوديو تحليلى كبير خاص بالمباراة للتعليق على أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

ملخص ونتيجة مباراة  برشلونة و دورتموند

انطلاق مباراة #دورتموند_برشلونة

التعادل السلبي متواصل بعد نصف ساعة من اللعب. التكافؤ سيد الموقف حتى الآن (0-0) هل سيتمكن #برشلونة من افتتاح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول؟

جوردي البا يُعاني من إصابة

جوردي البا يعود الى الملعب من جديد

نهاية الشوط الاول بدون اهداف

بداية الشوط الثاني برشلونة 0-0 دورتموند

تصدي رائع من لركلة جزاء سددها ماركو رويس (0-0

نهاية المباراة (0-0)

تشكيل #بوروسيا_دورتموند لموقعة #برشلونة: بوركي، حكيمي، هوميلز، أكانجي، جيريرو، ديلاني، فيتسل، رويس، سانشو، ، ألكاسير

دوري ابطال اوروبا برشلونة – دورتموند سيغنال ادونا بارك الثلاثاء, 17 سبتمبر 10:00 حفيظ دراجي

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق