اخبار رياضية - الريدز يسقط | نتيجة مباراة الليفر الان.. انطلاقة نارية في مباراة ليفربول ونابولي اليوم بدوري الأبطال

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت أحداث المباراة بين الانجليزي ونابولي الإيطالي في مستهل مباريات دوري أبطال أوربا،في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب سان باولي معقل نابولي مضيف الريدز، وتعتبر المباراة الأولى لليفر في مسيرته الأوربية بعد صدارته للدوري الانجليزي الممتاز، ويسعى الليفر لمواصلة انتصاراته، ونقدم لكم متابعينا الكرام نتيجة مباراة الليفر الآن أمام نابولي في دوري الأبطال،حيث أنتهت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة نابولي وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريق، في المباراة المقامة بينهما على ملعب سان باولو الليلة، ضمن مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

نتيجة مباراة الليفر الآن:

منذ أن انطلقت أحداث المباراة وشهدت الـ 45 دقيقة الأولى من مباراة ليفربول ونابولي العديد من الفرص والهجمات من قبل لاعبي الفريقين خاصة الفريق الإيطالي، الذي أهدر العديد من الفرص التي أتيحت له.

وسجل نابولي هدف في الدقيقة 7 من عمر المباراة لكن الحكم الألماني احتسبه تسلل وكانت أبرز الفرصة جاءت  في الدقيقة 6 سدد لوزانو تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن أدريان تصدى لها وارتدت من يديه ليسدد ميرتنز كرة أخرى قبل أن يتصدى لها مرة اخرى.

نتيجة مباراة الليفر الآن
نتيجة مباراة الليفر الآن

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي الآن:

كاد صلاح أن يخطف الهدف الأول لفريقه الذي بدأ المباراة بالتشكيل الذي أعلن عنه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي وكان كالأتي:

حراسة المرمىأدريانخط الدفاع فان دايك ــ جويل ماتيب ـــ أرنولد ـــ روبرتسونخط الوسطميلنر ــ فابينيو ــ هندرسونخط الهجومفيرمينو ـــ ساديو ماني ــــ .

وبعد أن مر محمد صلاح من الدفاع بشكل مهاري وشكل خطورة على مرمى نابولي أفشل الدفاع الفرصة على الفرعون، وقطع الكرة لتصل إلى هندرسون الذي يسدد تصويبة بعيدة المدى تعلو مرمى نابولي.

نتيجة ماتش ليفربول اليوم

وأنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي، على أمل أن يشهد الشوط الثاني من المباراة اهتزاز الشباك، وهو ما يسعى إليه كلا الفريقين من أجل السيطرة المبكرة على المباراة وضمان التأهل.

  • الدقيقة 49: حارس الريدز يخرج كرة من على خط المرمى بيده اليمنى بعد تسديدة خطيرة من درايس ميرتينز.

  • الدقيقة 53: السنغالي ساديو ماني ينطلق بكرة خطيرة من وسط الملعب ليصل إلى مرمى نابولي قبل أن يقرر تمرير الكرة إلى صلاح الذي يجد نفسه بعيدًا عن المرمى لتنتهي الهجمة.

  • الدقيقة 65: الفرعون محمد صلاح يستغل خطأ من مانولاس ليجد نفسه في مواجهة المرمى ويسدد كرة رائعة لكن حارس أصحاب الأرض يتصدى!

  • الدقيقة 74: تبادل رائع للكرات بين فيرمينو وماني لتصل الكرة إلى أسد التيرانجا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لكن الحارس يتصدى

 

هدف نابولي في ليفربول:

  • تمكن درايس ميرتينز في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى ليفربول في الدقيقة 82 من عمر المباراة وذلك من خلال ركلة الجزاء لتسكن الشباك وتعلن التقدم لأحاب الأرض.

    الهدف الثاني جاء عن طريق يورنتي في الدقيقة 92 بعدما استغل الخطأ الدفاعي للاعبي ليفربول، حيث قام روبرتسون بتمريرة خاطئة داخل منطقة الجزاء لينقض عليها يورنتي ويسدد داخل المرمى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - الريدز يسقط | نتيجة مباراة الليفر الان.. انطلاقة نارية في مباراة ليفربول ونابولي اليوم بدوري الأبطال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق