اخبار رياضية - ملخص مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي فريقي ليفربول ونابولي اليوم على ملعب سان باولو ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ونتعرف على ملخص مباراة ليفربول ونابولي اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في دوري أبطال أوروبا، حيث تحظى تلك المباراة بمتابعة عدد كبير من الجماهير وخاصة المصرية لمتابعة النجم المصري المتألق محمد صلاح نجم ومهاجم ليفربول الإنجليزي.

تنطلق مباراة ليفربول ونابولي الثلاثاء ففي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنطلق مباراة الريدز ونابولي الإيطالي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي

ويسعى الفريقين في هذا اللقاء الكبير لتحقيق الفوز والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترضي اللاعبين وترضي الجماهير، ولعل نابولي الإيطالي سيعتمد على عامل الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بالريدز في لقاء الذهاب المقرر اليوم الثلاثاء.

وأكدت صحف رياضية صباح اليوم مشاركة الفرعون المصري الصغير محمد صلاح ضمن صفوف فريقه ليفربول بجانب روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني، وبذلك يستعين يورجن كلوب بالثلاثي المرعب في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي

انتهت مباراة ليفربول ونابولي اليوم بفوز نابولي الإيطالي بهدفين دون رد، جاءت أهداف نابولي في شباك ليفربول حيث سجل اللاعب درايز في الدقيقة 82 عن طريق ركلة جزاء وذلك قبل أن يسجل اللاعب فرناندو هدف نابولي الثاني عن طريق خطأ دفاعي من لاعب ليفربول ليسدد الكرة تسكن الشباك في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي، وبذلك يكتسب نابولي ارتياحية تامة في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب أنفيلد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق