اخبار رياضية - نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم في دوري أبطال أوربا.. متابعة لحظية لـ نتيجة مباراة الليفر الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلاقة مشتعلة بالحماس بدوري أبطال أوربا، حيث تلتف الأنظار من جميع دول العالم إلى ملعب سان باولي في قمة الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة نارية تجمع بين نابولي الإيطالي وليفربول الانجليزي اليوم، ويترقب الجميع نتيجة مباراة ونابولي اليوم، وذلك بمشاركة الدولي المصري المحارف ضمن صفوف الريدز، وتعتبر مباراة الريدز اليوم من المباريات الهامة في مسيرته لدوري أبطال أوربا بعد أن توج به خلال الأيام الماضية، ونقدم لكم متابعينا الكرام خلال السطور التالية متابعة لحظية لنتيجة مباراة ليفربول اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم:

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونابولي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب سان باولي معقل نابولي مضيف الريدز، ومن المقرر أن تذاع المباراة في مستهل مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورت 2 الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوربا.

تشكيل ليفربول أمام نابولي اليوم:

من المقرر أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي مبارة اليوم أمام نابولي في أولى رحلاته الأوربية بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى:أدريان.خط الدفاع: فان دايك ــ جويل ماتيب ـــ أرنولد ـــ روبرتسونخط الوسط:ميلنر ــ فابينيو ــ هندرسونخط الهجوم:فيرمينو ـــ ساديو ماني ــــ محمد صلاح.
نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم
نتيجة مباراة ليفربول ونابولي اليوم

تشكيل نابولي أمام ليفربول:

  • حراسة المرمى: ميريت.
  • خط الدفاع: دي لورينزو، ماكسيموفيتش، كوليبالي، روي.
  • خط الوسط: كاييخون، فابيان رويز، إلماس، زيلينسكي.
  • خط الهجوم: لوزانو، ميرتينيز.

نتيجة ليفربول الآن:

تعتبر مباراة ليفربول اليوم من المباريات الهامة في مشوار ليفربول ليكمل فرحة الجماهير حول العالم بانتزاع بطاقة التأهل مبكراً، بعد تصدره لترتيب الدوري الإنجليزي في أول 5 أسابيع من عمر المسابقة.

انطلقت صافرة البداية في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة،وانطلاقات نارية منذ أن أطلق حكم المباراة إشارة البداية، ومحاولات مستمرة من قبل لاعبي الفريقين في القمة الأوربية بين ليفربول ونابولي في أولى محطات مشواره الأوربي .

  • انطلاقة ممتازة من الفرعون المصري محمد صلاح لكن الدفاع حال دون تقدمه نحو الشباك .
  • كاد فريق نابولي الإيطالي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول لكن التسلل حالة دون احتسابة بعد اهتزاز شباك الليفر
  • تصدى حارس مرمى الليفر أدريان لتصويبة ثنائية بمنتهى البراعة، لكن الكرة تصل إلى مهاجم نابولي الذي يضع الكرة في الشباك لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل.
  • وفي الدقيقة 22 من عمر المباراة محمد صلاح يمر من دفاع نابولي بشكل رائع ويشكل خطورة كبيرة على المرمى لكن الدفاع شتت الكرة لتصل إلى هندرسون الذي يسدد تصويبة بعيدة المدى تعلو مرمى نابولي.
  • انتهىت أحداث الشوط الأول من مباراة نابولي وليفربول، بالتعادل السلبي بين الفريق، وشهد الشوط الأول من المباراة فرصاً ضائعة من الفريقين خاصة الفريق الإيطالي، الذي أهدر العديد من الفرص التي أتيحت له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق