اخبار رياضية - ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم نتيجة إيجابية 1-1 الشوط الأول كلاسيكو سعودي آسيوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نرصد لكم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم والتي تُقام على ملعب الأخير في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، ملخص مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أسيا  على ملعب الأخير، ولعل جميع عشاق ومحبي الفريقين سيتابعون نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وخلال هذا اللقاء الكبير يبحث الفريقين عن تحقيق الفوز وكسب النقاط في مباراة اليوم لضمان انطلاقة والتأهل للدور المقبل، فنادي الهلال السعودي يحتاج الفوز في هذا اللقاء بأي شكل من الأشكال وبأي طريقة من أجل ضمان عدم الخروج من البطولة، فيما يريد الاتحاد السعودي التغلب على الخصم وتحقيق الفوز من أجل التأهل للدور المقبل.

متابعينا الكرام محبي وعشاق كرة القدم والمنتخبين في كل مكان، سنوفر لكم تغطية مستمرة بخصوص ملخص مباراة الهلال والاتحاد الشوط الأول والثاني وذلك وقت انطلاق المباراة فتابعوا معنا.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

في الدقيقة 10 استطاع اللاعب زياد الصحفي تسجيل أول أهداف المباراة لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الاتحاد السعودي، وذلك قبل أن يسجل اللاعب أندريه كاريو هدف التعديل لفريقه الهلال عند الدقيقة 44 من زمن اللقاء لتصبح نتيجة مباراة الهلال والاتحاد الآن 1-1 لكلا الفريقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق