اخبار رياضية - “استقبل الآن” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم مجانا في دوري أبطال أوروبا الجولة الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نستعرض عليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة وبروسيا دورتموند مجانا عبر الأقمار الصناعية، حيث يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17-9-2019، ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا في دوري أبطال أوروبا، وهذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القليلة القادمة.

ويسعى كلا الفريقين خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده على تخطى الأزمات في اللقاء المقبل لقاء العودة والذي سيكون على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا في دوري أبطال أوروبا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا

سوف تذاع مباراة ونابولي عبر قناة بي إن سبورت 3 الرياضية وذلك بشكل حصري في الدول العربية، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المشهور حفيظ دراجي، وسوف نستعرض عليكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا في دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 17-9-2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت وفلسطين وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والمغرب والعراق، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند

قناة Oromia
التردد : 12380  – H
علي القمر نايل سات
كل ما عليك عند إن لم تظهر القناة أن تغير معدل تصحيح الخطأ إلي 6\5
————————————-
قناة ETV 3
التردد : 12379 – H
علي القمر NSS12
————————————–
قناة GALI KURDISTAN
التردد : 10899 – H
علي القمر نايل سات

تلك هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا في دوري أبطال أوروبا، سنتابع معكم أول بأول حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن قنوات مفتوحة تنقل ماتش برشلونة وبروسيا دورتموند مجانا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وسنوافيكم بها على الفور.

نوافيكم بالمزيد عن نتيجة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم في الشوط الأول والثاني وهذا وقت انطلاق اللقاء عبر قسم أخبار الرياضة، أو من الممكن أن نقوم بتحديث هذا المقال وإضافة متابعة مستمرة عن ملخص مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق