اخبار رياضية - مهرجان أهداف: ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني الجولة الرابعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ملخص نتيجة مباراة وفالنسيا اليوم، مواجهة من العيار الثقيل على ستاد بين برشلونة وفالنسيا ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى الفريقين إلى حصد الثلاث نقاط ومواصلة المنافسة في المسابقة المحلية، نرصد نتيجة برشلونة وفالنسيا.

ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا
ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا

يستمر غياب النجم الأرجنتيني عن صفوف البلوجرانا لعدم تعافيه من الإصابة القوية التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب منذ فترة، حيث لم ينجح في الشفاء منها حتى الآن وسيكون على المدرب إيجاد حلول هجومية بقيادة وسواريز الذي دخل قائمة الفريق لمساعدة زملاءه خاصةً في ظل افتقادهم للجناح عثمان ديمبلي، أما الضيوف فلن يفتقدوا خدمات أي لاعب مؤثر وستكون كافة العناصر متوفرة أمام المدير الفني الجديد.

مباراة برشلونة وفالنسيا

وتقابل الفريقان داخل معقل النادي الكتالوني في 84 لقاء على مدار التاريخ بالليغا وكانت الأفضلية واضحة للبارسا عدما فازت 49 مرة مقابل 13 هزيمة فقط، فيما كان التعادل هو الحاسم بينهما في 22 مناسبة.

ملخص مباراة برشلونة وفالنسيا

تشكيلة البلوجرانا الرسمية كما أعلنها المدرب: – جوردي البا – لينجليت – – سيميدو – بوسكيتس – دي يونج – آرثر – بيريز – جريزمان – فاتي.

  • اقتربت بداية مباراة برشلونة وفالنسيا بعدما نزل لاعبي الفريقين إلى المستطيل الأخضر لعمل الاحماءات.
  • مرت خمس دقائق على بداية اللقاء ولا تزال نتيجة 0-0 هي الحاضرة على الرغم من الفرص التي يحاول اللاعبين صناعتها.
  • تمكن النادي الكتالوني من تسجيل هدفين بعد مرور عشر دقائق عن طريق الشاب فاتي ودي يونج.
  • انتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة على حساب فالنسيا 2-1.
  • أحرز ولويس هدفين آخرين ليتقدم برباعية.
  • سجل سواريز الهدف الخامس لفريقه والثاني له وتنتهي المباراة 5-2

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق