اخبار رياضية - Algeria نتيجة مباراة الجزائر وبنين الودية اليوم الاثنين 9-9-2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباراة الجزائر وبنين المقرر أن تنعقد اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019 وهي أحد المباريات الودية التي تُقام استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، حيث أن المباراة القادمة للجزائر ستكون مع المغرب.

وسوف يطرح مدرب المنتخب الجزائري مجموعة متنوعة من الخطط واللاعبين في هذه المباراة، حيث أنه يسعى إلى تجربة كل ما هو ممكن للفوز في المباريات الرسمية، وهناك العديد من المؤشرات التي تؤكد أن المنتخب الجزائري سيكون واحد من أهم المنتخبات المرشحة لمونديال كأس العالم في قطر 2020.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

وسوف يتم نقل المباراة على قناة الجزائرية الثالثة على الهواء ولم يتم الكشف عن المعلق الرياضي إلى الآن.

نتيجة مباراة الجزائر وبنين الودية اليوم

انتهت مباراة  الجزائر وبنين الودية اليوم بفوز منتخب الجزائر بهدف نظيف سجله اللاعب إسلام سليماني  من ضربة جزاء فى الدقيقة 72 من  عمر المباراة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - Algeria نتيجة مباراة الجزائر وبنين الودية اليوم الاثنين 9-9-2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق