اخبار رياضية - يوفنتوس يتمسك بضم راكيتيتش في انتقالات يناير

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف فريق يوفنتوس الإيطالي أنه يريد التفاوض مجدداًً مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط ، وينتظر اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وانتهي الأمر بالدولي الكرواتى إلي الاستمرار في برشلونة بعد أن رفض النادي الكتالوني عرضاً من يوفنتوس لاستبداله بفيديريكو بيرنارديسكى، وكشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن الكرواتى راكيتيتش يملك اتفاق مسبق علي الشروط الشخصية مع البيانكونيرى وما زال يريد الطرفان في إتمام الصفقة في انتقالات يناير 2020.

وأكدت الصحيفة أن الأمر الذي قد يجعل راكيتيتش يوافق عل الانتقال إلي يوفنتوس، هو فقدان مكانه الأساسي بتشكيل البارسا لصالح فرانكي دي يونج وأرثر ميلو، واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلي أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط مثالي لأسلوب الضغط العالي، الذي يستمر ماوريسيو سارى بتنفيذه في طريقة لعبه مع يوفنتوس الإيطالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - يوفنتوس يتمسك بضم راكيتيتش في انتقالات يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق