اخبار رياضية - “حالاً” ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 / ليفربول متصدر الترتيب بعد مباريات السبت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدقائنا الأعزاء يسعدنا أن نقدم لكم هذا التقرير، الذي نتمنى أن يلقى قبولكم، عن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، والصراع الشرس بين كبار الفرق، ونحن كمتابعين وعاشقين للساحرة المستديرة مستمتعين بهذا التنافس الشرس، ونتمنى لو لم تنتهي مباريات البيريمرليج، لكي نستطيع الإستمتاع أكثر فترة ممكنة، فالمنافسة تخرج أفضل المهارات لدي لاعيبة الفرق للحصول على صدارة الترتيب.

ويبحث العديد من عشاق رياضة “كرة القدم” عن ترتيب جدول الدوري الممتاز الإنجليزي، الموسم الجديد 2019-2020، وماهو الفريق الذي سيتصدر الترتيب، والمنافسات المستمرة بين كبار الفرق الإنجليزية، وتربع فريق على صدارة الترتيب لجدول الدوري الإنجليزي، عقب فوزه على فريق أرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت 24/8/2019، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

 

 

وبعد مباريات السبت للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر فريق ليفربول الذي يضم الفرعون المصري “”، ترتيب جدول الدوري للموسم الجديد 2019-2020 برصيد 9 نقاط، ويبقي فريق أرسنال محتفظ بنفس رصيده ال6 نقاط في المركز الثاني، ويدخل المركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد 5 نقاط.

ويتابع الدوري الإنجليزي عدد كبير من عشاق كرة القدم، لما يتميز به من المهارات ويضم عدد من مشاهير كرة القدم العالمية، وتكون المنافسة فيه بمستوي راقي ومتميز بين الفرق المختلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق