اخبار رياضية - حالاً salah . تردد .القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم الدوري الانجليزي 2019 على الاقمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الانجليزي 2019 ومباراة وارسنال اليوم في الجولة الثالثة من مباريات الموسم الجديد للبريميرليغ، حيث تختتم اليوم مباريات الدوري الانجليزي بمباراة على ملعب أنفليد بين ليفربول وارسنال ، ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول من خلال قناة bein sport hd 2 للمشتركين في الباقة القطرية، أو من خلال القنوات المفتوحة الناقلة لمبرااة ليفربول ضد ارسنال على الأقمار الصناعية الآخرى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

تبدأ مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على القنوات الناقلة لها على مختلف الأقمار، وستنقل قناة idman على القمر الأذري مباراة اليوم على تردد 11175- h – 27500  وهي قناة تقوم بنقل العديد من مباريات كرة القدم الأوروبية على تردد مفتوح بنظام البيس.

قناة بي أوت كيو هي الأخرى على قمر عرب سات سوف تعرض مباراة اليوم بين ليفربول  وارسنال  عبر الرسيفرات الداعمة لها، وتأتيكم القناة على تردد 11919 عمودي

ويمكنكم استقبال تردد بي أوت كيو ومتابعة حالة تشغيلها اليوم السبت من هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق