اخبار رياضية - موعد ⏰ مباراة الهلال وأبها فى الدورى السعودى للمحترفين والقنوات الناقلة لمباريات الدورى السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباراة الهلال وأبها اليوم يخوض فريق الهلال بالدوري السعودي فى الجولة الأولى أمام فريق أبها يوم الجمعة 23/8/2019، وتقام مباراة على ملعب جامعة الملك سعود، ويسعى فريق الهلال فى تقديم نفسه فى اللقاء الأولى وإظهار الصفقات الجديدة، بينما يطمح فريق أبها الصاعد لدورى الأضواء فى قصف أولى مفاجآت المنافسة..

مباراة الهلال وأبها اليوم

الزعيم يعود للظهور فى الموسم الجديد، يخوض فريق الهلال السعودى مباراة الجولة الأولى له فى الدورى موسم 2019/2020، ويأمل الزعيم فى تحقيق أولى انتصاراته بالمنافسة، ويسعى أيضا لبدء حصد النقاط من أجل التألق مبكرا، ويطمح الهلال فى إظهار قواه الضاربة فى بداية الموسم من أجل تقديم الصفقات الجديدة وإسعاد الجماهير.


وصل الهلال إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا بعد أن نجاحه في تخطي الأهلي في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدفين، ثم خسر على أرضه في لقاء الإياب بهدف دون رد كان غير كافي لتأهل الراقي للدور المقبل، واصطدم الهلال بفريق الاتحاد السعودي في ربع النهائي، وسيتلقى الفريقان في لقاء الذهاب 27 من الشهر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 17 من شهر سبتمبر المقبل.

الهلال ضد أبها

صعد فريق أبها إلى دوري كأس الأمير هذا الموسم بعد أن نجح في تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى للموسم المنصرم (2018-19)، وخلال مشواره طوال الدوري نجح في اقتناص 69 نقطة بواقع 19 انتصار و12 تعادل وسبع هزائم.

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020 – مواعيد مباريات الهلال والأهلي والنصر فى دوري محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجديد

موعد انطلاق مباراة الهلال وأبها  والقنوات الناقلة للقاء

تنطلق مباراة فريقى الهلال وأبها فى الجولة الأولى من الدورى السعودى للمحترفين يوم الخميس 23/8/2019، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة بالتوقيت الدولي جرينتش، وفى تمام الساعة الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلةالهلال – أبهااستاد جامعة الملك سعودالجمعة  23 أغسطس 2019،
22 ذو الحجة 1440 هجريًا
19:00 السعودية، 18:00 مصرKSA SPORT

والجدير بالذكر أن المباراة المرتقبة سيتم نقلها على قناة الرياضية السعودية ksa 1   بالإضافة قناة دوري بلس  اتش دى  ومشاهدة الاستديو التحليلي الكبير، تعليق  المعلق/ : عبدالله الحربي على المباراة وتحليل أهم أحداثها فور الانتهاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق