اخبار رياضية - العدالة يفرض التعادل على الاهلي بجدة في الجولة الأولى بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ملخص مباراة الاهلي والعدالة اليوم في افتتاح الدوري السعودي للمحترفين “دوري محمد بن سلمان” وخلال الجولة الأولى توجد العديد من المباريات الجماهيرية كالعادة، وتلعب مباراة الاهلي والعدالة كثاني مباريات الجولة في تمام الساعة التاسعة إلا عشر بتوقيت العاصمة السعودية الرياضية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

المباراة اليوم تذاع حصرياً فضائياً عبر قناة KSA Sports 2 HD، ويعلق على تلك المواجهة المعلق المصري بلال علام، وتبث القناة على القمرين نايل سات وعرب سات، وسيسبق المباراة ويعقبها ستوديو تحليلي، وكان الاهلي الذي يلعب اليوم قد خرج الأسبوع الماضي من دوري أبطال أسيا على يد الهلال بعد  الهزيمة بنتجة 4 أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين.

مباراة الاهلي والعدالة اليوم

وللعام الثاني على التوالي يسمى الدوري السعودي للمحترفين على أسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ولهذا يذاع الدوري بشكل مفتوح وبدون تشفير على القناة الرياضية السعودية ليتابعه الجميع داخل المملكة وخارجها، وسنكون متابعين معكم خلال مباريات دوري هذا العام.

الحضور الجماهيري قليل للغاية حيث لم يتم شراء سوى 2000 تذكرة، ويبدو أن جماهير أهلى جدة لا زالت حزينة للغاية من الخروج الأسيوي ولذلك لم تحضر مباراة اليوم أمام العدالة.

ملخص الاهلي والعدالة

  • بدأت المباراة ويحكم اللقاء الحكم الجامبي بكاري جاساما، وسط هجوم في البداية عن طريق جانيني مهاجم النادي الاهلى.
  • هجوم لنادي الأهلي ولكن الحارس التونسي البلبولي لا يزال يؤكد قوته الذهنية خلال المباراة ويتصدى لجميع المحاولات.
  • بعد مرور نصف ساعة لا يزال التعادل السلبي بدون أهداف.
  • بعد حالة الملل والرطابه اليكستش يفتتح التسجل للاهلي في الدقيقة 47 بالشوط الاول، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.
  • الهجوم من نادي العدالة الآن، ومرت 70 دقيقة ولا يزال التقدم لأصحاب الأرض.
  • اليو سيسي يحرز التعادل في الدقيقة 88 من اللقاء.
    نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق