اخبار رياضية - نتيجة مباراة الوحدة والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا 2019 والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيكون ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي مسرحاً لإقامة مباراة الوحدة والنصر السعودي في إطار منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم، في مباراة هامة ويترقبها جماهير الفريقين.

الوحدة الإماراتي تمكن من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب أمام النصر السعودي في المباراة التي كانت قد أقيمت بالرياض.

ويحتاج أصحاب الأرض والجمهور في مباراة الليلة للتعادل السلبي على الأقل من أجل مواصلة المشوار في بطولة دوري الأبطال الآسيوي، حيث أن نتيجة التعادل الإيجابي قد تسهل من مهمة الفريق الإماراتي في مباراة الليلة.

أما فريق النصر السعودي فيدخل هذه المباراة من أجل الفوز، الفريق السعودي يحتاج لفوز على فريق الوحدة، أو التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على الأقل، من أجل أن يتمكن من التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والنصر

وستقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل أحداث مباراة الوحدة والنصر في مباراة الإياب من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة النصر والوحدة اليوم المعلق سوار الذهب.

كما أن مباراة الوحدة ضد النصر اليوم ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكأس HD3 بصوت المعلق مشعل الشمري.

نتيجة مباراة الوحدة والنصر

وسنتابع وإياكم نتيجة مباراة الوحدة والنصر اليوم في دوري أبطال آسيا 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق