اخبار رياضية - ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم 9 أغسطس 2019 محمد صلاح يقود الريدز للفوز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يلعب الفريقين على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به حيث نوفر متابعة نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مباشر اليوم الجمعة الموافق 9-8-2019 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم في الشوط الأول والثاني في البريميرليج.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول ونوريتش سيتي يوتيوب اليوم، يتابعها ويهتم بها جميع عشاق كرة القدم وخاصة الجماهير المصرية والعربية التي تود متابعة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي مباشر الآن، أهداف ليفربول ونوريتش سيتي اليوم، وتشتد عمليات البحث الآن عن ملخص وهدف محمد صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ونوريتش اليوم 9 أغسطس 2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وتنطلق مباراة ليفربول اليوم في الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الحادية عشر مساء حسب توقيت الإمارات المتحدة.

ليفربولنوريتش سيتي(4)
جرانت هانلي دق 7 – هدف في مرماه
محمد صلاح دق 19
فان دايك دق 28
ديقوك اوريجي دق 42(1)
تيمو بوكي

نوافيكم من خلال المقال بـ ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم، أهداف محمد صلاح في نوريتش اليوم، نتيجة مباراة ليفربول اليوم، هدف محمد صلاح اليوم في الدوري الإنجليزي.

ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

بدأت المباراة الآن وسط أجواء حماسية شديدة من الجماهير في مدرجات ملعب اللقاء، ومرت أول 5 دقائق حتى الآن ولم يتم تسجيل أي أهداف من جانب الفريقين، وفي الدقيقة السابعة من زمن المباراة يتقدم الريدز عن طريق النيران الصديقة حيث سجل اللاعب جرانت هانري هدف في مرماه ليمنح ليفربول هف التقدم في الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ19 يسجل النجم المصري “محمد صلاح” هدف ليفربول الثاني عن طريق تسديده على يمين حارس مرمى نوريتش سيتي لتصبح نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي الآن 2-0 لصالح الريدز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق