اخبار رياضية - ملخص نتيجة مباراة الاتحاد وذوب اهن اصفهان في دوري ابطال اسيا اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاز نادي اتحاد جدة على نظيره ذوب اهن اصفهان الإيراني في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال أسيا، ونجح العميد في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين بفضل لويس خيمنيز وزياد الصحفي، وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 12 أغسطس القادم.

تشكيلة الاتحاد ضد ذوب اهان اليوم،  فواز القرني لحراسة العرين، وفي خط  الخلف  سعود عبدالحميد، وعبدالمحسن فلاتة، وزياد المولد، وحمدان الشمراني، وفي منتصف الملعب عبدالإله المالكي، وخالد السميري، وإيميليانو فيتشو وفي الهجوم  ويس خيمينيز، وكارلوس فيلانويفا، ورومارينهو..

صرح سييرا المدير الفني لنادي اتحاد جدة، أن لاعبوه عازمون على تحقيق الفوز  اليوم بنتيجة إيجابية قبل مقعة العودة والمقرر أن تقام يوم 12 أغسطس القادم.

تقدم ذوب أهان بهدف في الدقيقة السادسة سجله حدادايغار، قبل أن يدرك الاتحاد التعادل سريعاً عن طريق اللاعب المحترف لويس خمينيز. في الدقيقة العاشرة.

وبعدها تتحول السيطرة لنادي الاتحاد الذي كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر عن طريق حمدان الشهراني.

  • مرت نصف ساعة على بداية المباراة، ورغم البداية السريعة وتسجيل هدفين بواقع هدف لكل فريق في أول عشر دقائق، لكن المباراة عادت للهدوء بعد تعادل خمينيز.
  • انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، بعد أن قام حكم اللقاء بأحتساب دقيقتين وقت بدل ضائع.
  • بدأ الشوط الثاني الآن ولانتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
  • زياد الصحفي يسجل الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72  لفريقه الاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق