اخبار رياضية - Barcelona today |ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وأرسنال في كأس خوان جامبر 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Barcelona today |ملخص ونتيجة مباراة وأرسنال في كأس خوان جامبر موعدنا اليوم الأحد 4 أغسطس 2019 مع مباراة برشلونة وأرسنال في إطار منافسة ودية قوية تجمع بين الفريقين استعدادًا للدوري الإنجليزي الممتاز،  والدوري الإسباني والذي سيقام اليوم من خلال ملعب الكامب نو.

لقد أوشك الموسم الجديد لكرة القدم الأوروبية في البدء وبالتالي يستعد عدد كبير من الأندية الأوروبية لهذه البطولة من خلال إقامة مباريات ودية، وفي ملعب الكامب نو نتابع معكم اليوم نادي برشلونة الإسباني الذي يوجه أرسنال من أجل الفوز، حيث يدخل برشلونة هذه اللقاء بعد أن تمكن من اللعب أمام تشيلسي وكذلك أمام فريق فيسيل كوبي وهو فريق ياباني، أما في الدوري الإسباني فقد تمكن من الحصول على المركز الأول برصيد نقاط 87 نقطة.

ونستطيع أن نتابع المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن خلال قناة الشارقة الرياضية التي حصلت على حق البث لدول الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال 

انطلاق مباراة #برشلونة_أرسنال في الكامب نو
اول 30 دقيقه بدون اى اهداف

الدقيقة ’37 بيير-إيميريك أوباميانغ يسجل الهدف الاول للارسنال

نهاية الشوط الأول بهدف نظيف لارسنال

استراحة

بداية الشوط الثانى

الدقيقه 69 أينسلي مايتلاند نيلس هدف في مرماه لصالح

الدقيقة 90 يسجل هدف برشلونة الثانى

نهاية المباراة بفوز #برشلونة (2-1)

بطاقة المباراة | برشلونة v آرسنال.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق