اخبار رياضية - نتيجة مباراة برشلونة وارسنال اليوم تنتهي بتتويج برشلونة بلقب كأس غامبر 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة وارسنال في الشوط الأول من اللقاء، بتقدم أرسنال بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب أوباميانغ في حدود الدقيقة 37 من المباراة ليتأجل الحسم إلى مجريات شوط اللقاء الثاني، الذي تمكن من خلالها نادبي برشلونة من تعدل نتيجة المباراة في الدقيقة 69 من المباراة، وفي تمام الدقيقة 90 من المواجهة سجل المهاجم هدف برشلونة الثاني، ليقود فريقه إلى التتويج بلقب كأس غامبز 2019.

مباراة برشلونة اليوم ضد أرسنال في مباراة نهائي كأس جوهان غامبر 2019، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم على ارضية ملعب الكامب نو في برشلونة، كما سنقدم لكم الشارقة الناقلة والتي ستعرض مباراة برشلونة وارسنال اليوم.

وتنطلق  مباراة برشلونة وارسنال اليوم الأحد، في تمام الساعة 18.00 مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المحلي، وفي تمام التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي العاشرة من ليلة اليوم، هو توقيت بداية  مباراة برشلونة وارسنال مباشرة اليوم بتوقيت الإمارات وسلطنة .

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وارسنال مباشرة اليوم، ستكون هي قناة الشارقة الرياضية المفتوحة، التي أعلنت أنها ستتيح متابعة مباراة ارسنال وبرشلونة مباشرة الليلة في كأس جوهان غامبر، وتردد قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، هو التردد 11012، وسيتواجد في التعليق على لقاء برشلونة وارسنال اليوم المعلق عبد الحميد الجسمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق