اخبار رياضية - موعد عيد الأضحى في لبنان 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد عيد الأضحى في لبنان 2019، يعتبر من اكثر المواضيع البحثية خلال تلك الفترة فقد هنأت دار الفتوى حجاج بيت الله الحرام، وتمنت لهم حج مبرور وذنب مغفورـ، كما هنأت المسلمين على ثبوت هلال شهر ذي الحجة، وإعلان يوم وقفة عرفات للحجاج، وأول أيام عيد الأضحى المبارك، فوقفة عرفات ستكون يوم السبت الموافق 10 أب 2019، وأول أيام العيد تم تحديها في يوم 11 أوب 2019 الموافق يوم الأحد القادم.

حيث قد اعلن رئيس المجلس الإسلامي الشيعي، الشيخ عبد الأمير قبلان، بانه قد ثبت بالوجه الشرعي بأن يوم الجمعة الموافق 2 أب 2019 م/ هو غرة شهر ذي الحجة الحرام لعام 1440 للهجرة، وعليه فان يوم الأحد الموافق 11 أب 2019 هو عيد الأضحى المبارك.

موعد عيد الأضحى 2019 لبنان

حيث قد أعلنت دار الإفتاء في المملكة العربية السعودية، بأن تعلن  على أن يوم السبت 10 أغسطس يوم وقفة عرفات، وأن يوم الأحد 11 أغسطس يعتبر اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك،  فعيد الأضحى يعتبر بمثابة الذي يدخل السرور والبهجة، وبذلك فقد توافقت أيام العيد في لبنان مع أغلبية البلدان العربية والإسلامية والأوروبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - موعد عيد الأضحى في لبنان 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق