اخبار رياضية - تعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد وأرسنال في بطولة الكأس الدولية للأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبحث عن الفوز الأول له في بطولة الكأس الدولية للأبطال أمام أرسنال في المباراة التي تجمع بينهما اليوم على استاد فيديكس بمجمع لاندوفر في أمريكا، وقد خسر ريال مدريد في المباراة الأولى له من البايرن بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما استطاعت الأرسنال التغلب على البايرن وفيورنتينا.

موعد مباراة ريال مدريد وارسنال

وتنطلق المباراة الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة والثانية صباحاً بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت الإمارات ولم تنجح أن قناة عربية حتى تلك اللحظة في الحصول على حقوق بث اللقاءات لذا سيتم إذاعة المباراة على القناة الخاصة بريال مدريد وكذلك قناة TRT التركية الرياضية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وارسنال

من الجديد بالذكر أن تلك البطولة الودية تُعد من استعدادات الفريقين للموسم القادم، وقد قام ريال مدريد بتدعيم صفوفه بعناصر قوية خلال الميركاتو الصيفي، ومن الجدير بالذكر أن الفريقين تقابلا في ثلاثة مباريات قبل ذلك لم ينجح الريال في الفوز في أي منها بل استطاعت أرسنال في الفوز بمباراتين وتعادل في واحدة.

يسعى لتحقيق الفوز الأول له في بطولة الكأس الدولية للأبطال، ومن الجدير بالذكر أن زيدان قد أعلن عن مغادرة جاريث بيل ولكن وكيله أكد أن اللاعب لن يرحل عن ريال مدريد على سبيل الإعارة، كما أن بيل قد تدرب مع زملائه في الفريق بشكل طبيعي جداً في الساعات الماضية.

  • الدقيقة 6: خطأ وضربة حرة للأرسنال وتصويبة على المرمى لكن الحارس يتصدى لها بقوة وترتد للأرسنال مرة أخرى لكن تدخل الدفاع يُنقذ الموقف.
  • الدقيقة 10: ضربة جزاء لأرسنال وناتشو يحصل على طرد في بداية المباراة والهدف الأول للجانرز في المباراة بعدما اصطدمت الكرة بالقائم وعبرت خط المرمى.
  • الدقيقة 20: استحواذ من الأرسنال على الكرة والنتيجة حتى الآن تُشير لتقدم الأرسنال بهدف نظيف على الملكي بقيادة زيدان.
  • الدقيقة 24: الهدف الثاني لأرسنال من انفراد بالمرمى والنتيجة الآن 2-0.
  • الدقيقة 56: الهدف الأول لصالح ريال مدريد في المباراة عن طريق جاريث بيل وسط اعتراضات من لاعبي الأرسنال على حكم المباراة.
  • نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق