اخبار رياضية - برشلونة يجد بديلا لجوردي ألبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يريد نادى الإسباني الحصول علي ظهير أيسر ليكون بديل لجوردى ألبا في الموسم المقبل، بعد الإرهاق الأخير في الموسم المنصرم بدنياً بسبب اللعب بشكل مستمر دون توقف وهو تسبب في انخفاض مستواه بشكل حاد.


ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن ظهير ريال بيتيس من أقرب الخيارات المقدمة أمام النادي الإسباني، نظراً لامتلاكه المهارة والسرعة، بالإضافة إلى عمره الصغير، لكن استمرار ناديه بالمطالبة بالحصول على 25 مليون يورو،هو الأمر الذي دفع للبحث عن لاعب أخر.

وتابعت الصحيفة أن الدولي النمساوي ظهير بايرن ميونخ ديفيد ألابا اسم مطروح جديدا ظهر في قائمة برشلونة لخلافة جوردى ألبا، وهو خيار مطلوب أيضاً داخل البلوجرانا لقوة اللاعب وإمكانياته الفنية العالية.

ولن يستطيع بايرن ميونخ من منع ألابا من المغادرة لأن عقده سينتهي عام 2021، وبالتالي فإنه سيخاطر بخسارته مجاناً مستقبلاً لو رفض عرض برشلونة.

وما يساعد برشلونة في الصفقة أن ديفيد ألابا لا ينوي التجديد مع بايرن ميونخ لرغبته في المشاركة بتجربة جديدة، وهذا ما يجعل انتقاله هذا الصيف ممكن بشكل مؤكد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق