اخبار رياضية - انتقال تريزيجيه إلى سامبدوريا الإيطالي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم نادى سامبدوريا الإيطالي إلى قائمة الفرق المستعدة للتعاقد مع محمود تريزيجيه لاعب نادى قاسم باشا التركي ومنتخب ، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، في وقت سابق، أن نادى سامبدوريا قدم عرضًا يتخطى الـ10 ملايين يورو لنادى قاسم باشا من أجل الحصول علي تريزيجيه خلال اليومين المنصرمين.


وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى أن المدير الفنى لنادى سامبدوريا الإيطالي، إيزيبيو دى فرانشيسكو، عقد جلسة مع المدير الرياضي للنادي أوستى أراد من خلاله ضرورة الحصول علي محمود تريزيجيه، لاسيما أن الفرعون المصرى سيقوي خياراته الهجومية فى ظل استخدامه اللعب “4 – 3 – 3”.

وتابع أن محمود تريزيجيه سيلعب في مركز “الجناح الأيسر” حال انتقاله لصفوف سامبدوريا في ظل القدرات الفنية الفائقة لديه، لاسيما القدرة على مراوغة المنافسين وصناعة الأهداف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - انتقال تريزيجيه إلى سامبدوريا الإيطالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق