اخبار رياضية - نتيجة مباراة تونس ونيجيريا في Africa Cup Final (نيجيريا تحصد البرونزية )

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة تونس ونيجيريا في    Africa Cup Final (نيجيريا تحصد البرونزية ) اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 لنا لقاء مع مباراة المركز الثالث والمركز الرابع المقرر أن تقام في إطار مباريات أمم أفريقيا 2019 والتي من المقرر أن تكون بين المنتخب التونسي والمنتخب النيجيري.

أما عن المنتخب التونسي فلم يحالفه الحظ في المباراة الماضية ولم يتمكن من الفوز على المنتخب السنغالي في مباراة نصف النهائي، وخسر بهدف واحد، بينما المنتخب النيجيري الذي كان يلعب مع المنتخب الجزائري فلم يستطيع الفوز وخسر مقابل هدفين لهدف.

ونتابع معكم المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، من خلال ملعب السلام في مصر، حيث أن البطولة تقام في مصر في الوقت الراهن.

ونتابع اللقاء على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت إتش دي المشفرة، وبالتحديد من خلال القناة الأولى إتش دي ماكس.

 نتيجة مباراة تونس ونيجيريا

بداية الشوط الاول

الدقيقة2 وهدف نيجيريا

نهاية الشوط الاول || مباراة تحديد المركز التالت والرابع تونس 0 نيجيريا 1

نهاية المباراة || نيجيريا تفوز على تونس وتخطف المركز التالت تونس 0 نيجيريا 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق