اخبار رياضية - عودة كوتينيو مطلب جماهير ليفربول فى الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يريد عدد كبير من مؤيدي الإنجليزي، الذي يضم بين فريقه النجم المصري ، عودة نجم الريدز السابق البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يشارك حاليا ضمن صفوف الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، استطلاعا للرأي بين جماهير الريدز، حول طريقة عودة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، لصفوف الليفر، خلال الموسم الجديد، بعد مغادرته قبل موسم ونصف إلى برشلونة مقابل 142 مليون استرليني.

وتابعت الصحيفة أن الاستطلاع الذي صوته فيه أكثر من 30 ألف شخص، أتي لصالح عودة النجم البرازيلي، بنسبة تخطت 66%، والذين يرغبون عودة اللاعب بجانب الثلاثي المرعب محمد صلاح، ساديو مانى وفيرمنيو.

بينما 22 % من جماهير ليفربول رفضوا عودة كوتينيو مرة أخرى للفريق، خاصة بعد المشاكل التي صنعها، من أجل الرحيل إلى ، بينما صوت 12 % من الجماهير بأنهم غير مهتمون.

ولم يقدم كوتينيو المستوى المطلوب منه خلال موسم ونصف،شارك فيه مع برشلونة، وأصبح مستقبله غامضا مع الفريق، خاصة مع انضمام النجم الفرنسي أنطوان من أتلتيكو مدريد، وقرب عودة مواطنه من باريس سان جيرمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق