اخبار رياضية - أتلتيكو مدريد يقترب من ضم تريبير مقابل 20 مليون إسترلينى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن مسؤولي أتلتيكو مدريد فتحت باب التعاقدات مع توتنهام لجلب تريبير في الصيف الحالي، ورحب إدارة النادي اللندني بإنهاء الصفقة ووضعوا قيمتها بـ 20 مليون استرليني.

ويرى توتنهام أن التخلص تريبير يساعد الفريق ويقلل متوسط أعمار الفريق، ويفتح الباب للحصول علي اللاعب شاب يعمل في هذا المركز بداية من الموسم الجديد، ويكون لديه وقت أكبر للتطور، فضلا عن كونه يتلقى راتب أقل وسيكلف مسؤولي توتنهام مبلغ أقل.

والتحق تريبير إلى توتنهام عام 2015 أتيا من بيرنلي بقيمة 3.5 مليون استرليني، ليتطور بعد ذلك مع توتنهام تدريجياً حتى يصبح العنصر الأول لشغل هذا المركز والتوجه للمنتخب الإنجليزي، حيث يزداد مده عقده مع توتنهام حتى 2021 وهو ما يجعل السبيرز يضغط بشدة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مغادرته فى الانتقالات الحالية والحصول على أكبر فائدة.

وأمر ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على ووكر بيترز إلى يلعب بنفس مركز تريبير بداية من الموسم القادم بعدما جدد تعاقده مع النادي لمدة 5 أعوام مقبلة، وتقديمه مستوى جيد في الدقائق التي شارك فيها بقميص توتنهام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق