اخبار رياضية - باريس سان جيرمان يحذر نيمار من عقد اتفاق سرى مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد اجتماع خاص بين النجم البرازيلي دا سيلفا مسؤولي النادي، بعد حضور اللاعب إلى العاصمة الفرنسية “باريس” وإنهاء حالة العصيان على النادي التي أعلنها منذ أيام.

 


وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن إدارة سان جيرمان حذروا نيمار خلال اجتماع خاص، من إبرام أي اتفاق سري مع حول الرجوع إلى مجدداً.

وكان المدير الرياضي لباريس سان جيرمان “ليوناردو”، على مناقشات مع نيمار خلال الأسبوع الذي سبق وصوله إلى النادي، وأخطره بأن أمر عودته إلى معقداً.

وتابعت الصحيفة إن المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان أخطر نيمار، قبل الاجتماع الذي تم اليوم بين الطرفين، من أن انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف صعبا، ويرجع ذلك  إلى الحالة الاقتصادية في برشلونة بعدما قام بشراء الثنائي فراكني دي يونج وانطوان .

واختتمت، إلى أن الاجتماع بين نيمار والمدير الرياضي لباريس سان جيرمان امتد لـ 3 ساعات، وأحذره الثاني بأن ملف مغادرته لحديقة الأمراء من حيث المبدأ أمر معقداً للغاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق