اخبار رياضية - مشاهدة البث الحي لمباراة تونس والسنغال صورة كورة واضحة أونلاين LIVE HD نصف نهائي دوري أبطال افريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النقل الحي لمباراة تونس والسنغال في كأس أمم افريقيا 2019، حيث تنطلق المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ومع التغطية الخاصة والمباشرة والنقل الحي المباشر لتلك المباراة الهامة في نصف نهائي كأس أمم افريقيا وهو اللقاء السادس بين الفريقين منذ بداية البطولة وحتى الآن، والفائز منهما اليوم سيتأهل لدور النهائي ويكون قريباً أكثر للتويج باللقب.

مباراة تونس والسنغال نصف نهائي كأس أمم افريقيا، بعد أن لعب الفريقان 6 مباريات سابقة، فاز كلا منهما في واحدة وتعادلا 3 مرات ومباراة اليوم هي الأولى في دور نصف النهائي.

يدخل منتخب السنغال مباراة اليوم بعد أن كان قد فاز في ثلاث مباريات سابقة كان قد لعبها في كأس الأمم الأفريقية الحالي وهي أطول سلسلة له في المنافية، وقد قد تأهل من قبل مرة واحدة فقد من أصل ثلاث مباريات نصف نهائية لعبها في البطولة خلال المواسم السابقة.

يدخل منتخب تونس مباراة اليوم بعد أن كان قد خاص الدور نصف النهائي في البطولة الأفريقية خمس مرات من قبل وهذه هي المرة السادسة له، بينما كان قد تأهل للمباراة النهائية 3 مرات في تاريخ البطولة.

لعب منتخب السنغال 9 مباريات في البطولة حتى الآن، حافظ في 7 مباريات منها على شباكه نظيفه، أما منتخب تونس فقد ساهم مهاجمه وهبي خرزي في محاولة تسديد 29 هدف في البطولة أكثر من أي لاعب آخر، بينما نجح فعلياً في صنع 16 هدف وصناعة 13 هدف.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق