اخبار رياضية - أهم مباريات اليوم الأحد 14/7/2019 تونس والجزائر في نصف نهائي أبطال أفريقيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترقب ملايين جماهير الكرة المستديرة حول العالم مباريات نصف نهائي أبطال أفريقيا التي تقام اليوم الأحد، حيث هناك مواجهة مرتقبة وصعبة بين منتخب تونس ومنتخب السنغال في دور نصف النهائي، كما ينتظر جماهير الكرة العربية والأفريقية مباراة الجزائر ونيجيريا اليوم.

تقام مباريات أبطال أفريقيا في جمهورية العربية علي 6 ملاعب كرة قدم على أعلي مستوي، يذكر أن المنتخب الوطني قد خرج في الدور الستة عشر من البطولة بعد الخسارة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من منتخب جنوب أفريقيا.

يفتتح منتخب تونس دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية ضد منتخب السنغال في تمام الساعة السادسة مساءا على ملعب القاهرة الدولي.

بينما يأتي منتخب الجزائر في المباراة التالية ضد نيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب السويس، حيث تبث القنوات عبر قناة تايم سبورت الأرضية وكذلك قنوات بي أن سبورت.

كأس الأمم الأفريقيةتونس00 : 06السنغالالجزائر00 : 09نيجيريا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - أهم مباريات اليوم الأحد 14/7/2019 تونس والجزائر في نصف نهائي أبطال أفريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق