اخبار رياضية - مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي الودية اليوم السبت 2019/7/13 في معسكر النمسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستأنف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم مبارياته الودية المقامة حاليا في معسكر نادي الهلال السعودي في النمسا، حيث يخوض الزعيم السعودي ثاني مبارياته بعد المباراة التي أقيمت في الأسبوع الماضي ونجح الزعيم في الفوز بسداسية نظيفة في مباراة رائعة قدم خلالها الفريق مباراة قوية للغاية.

وأعلن المدرب رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، عن إقامة عدد من المباريات الودية الحالية من أجل الوقوف على تشكيلة الفريق الأساسية والرسمية التي سوف تخوض المباريات المقبلة في الدوري السعودي وفي دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

حيث من المرتقب أن يخوض نادي الهلال السعودي مواجهة نارية أمام نظيره نادي الأهلي السعودي في الشهر المقبل ضمن مباريات دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا، ويسعى الزعيم السعودي للوقوف على الملامح الفنية والبدنية للفريق قبل المواجهة الهامة والمرتقبة في السعودي.

موعد مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي الودية اليوم

مباراة الهلال ورابيد لينز النمساوي الودية اليوم ، سوف تقام في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في معسكر الهلال السعودي وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة يوتيوب الخاصة بالفريق.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق