اخبار رياضية - ملخص مباراة تونس ومدغشقر اليوم 11-7-2019 في ربع نهائي أمم أفريقيا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم ملخص وأهداف مباراة تونس ومدغشقر اليوم في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، حيث يلعب المنتخبين اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به ونوفر متابعة نتيجة وأهداف مباراة تونس ومدغشقر اليوم الخميس الموافق 11-7-2019 في ربع نهائي كأس أفريقيا 2019 لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة تونس ضد مدغشقر اليوم في الشوط الأول والثاني في كأس الأمم الأفريقية 2019.

ملخص وأهداف مباراة تونس اليوم، يتابعها جميع متابعي مباريات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 لكرة القدم وخاصة الجماهير التونسية والعربية التي تود متابعة مباراة تونس الآن، أهداف تونس ومدغشقر اليوم، وتشتد عمليات البحث الآن عن ملخص وأهداف تونس اليوم في أمم أفريقيا مصر 2019.

ملخص مباراة تونس ومدغشقر

انطلقت المباراة الان، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة مباراة تونس اليوم الشوط الأول والثاني ضمن منافسات البطولة الأفريقية 2019.

مباراة تونس ضد مدغشقر ضمن منافسات ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتشير نتيجة اللقاء الأن لتقدم المنتخب التونسي بهدفين نظيفين واللقاء في الشوط الثاني الآن، وسجل هدف تونس الأول اللاعب فرجاني ساسي في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

واستطاع اللاعب المساكني تسجيل هدف المنتخب التونسي الثاني في الدقيقة 60 من عمر المباراة، واللقاء الآن عند الدقيقة 79 وما زالت النتيجة هدفين نظيفين للمنتخب التونسي وسط غياب دفاعات منتخب مدغشقر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ملخص مباراة تونس ومدغشقر اليوم 11-7-2019 في ربع نهائي أمم أفريقيا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق