اخبار رياضية - ناو ملخص نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار في ربع نهائي امم افريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رافق منتخب الجزائر منتخبا نيجيريا والسنغال إلى نصف نهائي كأس أمم افريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الحظ الترجيحية في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السويس الدولي اليوم، وتقدم سفيان فيغولي للخضر في الشوط الأول تحديداً الدقيقة 21، قبل أن يتعادل كوديجا لمنتخب كوت ديفوار في الشوط الثاني، ليدخل الفريقين وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين، ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتفوز في النهاية الجزائر بركلات الترجيح ، وتضرب موعداً مع منتخب نيجيريا في نصف النهائي.

بالنسبة لمنتخب كوت ديفوار، إبراهيما كمارا المدير الفني لكوت ديفوار خصم الجزائر في مباراة اليوم أكد أحترامه لمنتخب الجزائر الذي ينجح أي من الخصوم من هز شباكه، موضحاً أن المنتخب الجزائري منتخب رائع للغاية، وهذا وضح من خلال مبارياته في البطولة.

 

وبعد مرور 18 دقيقة نتيجة التعادل السلبي لا تزال تسيطر على نتيجة مباراة الجزائر وكوت ديفوار على ملعب السويس الجديد.، وظظهر منتخب محاربي الجزائر بشكل جيد خلال الدقائق الماضية حيث أن منتخب الجزائر قدم شوط أول رائع.

سفيان فيغولي يتقدم لمنتخب الجزائر في الدقيقة 20 من المباراة التي شهدت دقائقها الأولى إثارة كبيرة وضغط عالي من منتخب محاربو الصحراء، وبعدها تعود مباراة كوت ديفوار وأداء الجزائر إلى الهدزوء بهدف الحفاظ على النتيجة.

أضاغ بغداد بو نجاح ركلة جزاء لمصلحة منتخب الجزائر مع بداية الشوط الثاني كادت أن تنهي الأمور تماماً لمصلحة منتخب محاربو الصحراء مع بداية الشوط الثاني.، بعدها يسجل جوناثان كوديجا مهاجم منتخب كوت ديفوار هدف التعادل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق