اخبار رياضية - اضربات الترجيح تؤهل الجزائر إلى نصف نهائي أمم افريقيا على حساب كوت ديفوار

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأهل منتخب الجزائر على حساب منتخب كوت ديفوار بعد الفوز بركلات الترجيج، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، تقدم سفيان فيغولي للخضر، وتعادل كوديجا للأفيال.

مباراة الجزائر وكوت ديفوار تعيد إلى أذهان جماهير الجزائر عدد من المواجهات الحاسمة في تاريخ بطولات أفريقيا، أهمها مباراة ربع النهائي في أمم افريقيا أنجولا 2010 عندما أقصى منتخب الجزائر نظيره كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، قبل أن يعود منتخب كوت ديفوار في 2015 ويرد هزيمته في نفس الدور للجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة الجزائر وكوت ديفوار  يعلق على أحداثها حفيظ دراجي، والمتأهل من تلك المباراة يلتقي مع منتخب نسور نيجيريا في قمة مباريات نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا، والنشيد الوطني لمنتخب الجزئار يعزف بعد قليل قبل بداية المباراة المثيرة.

أما جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر رأى أن منتخب بلاده ليس مرشح لتخطي عقبة كوت ديفوار اليوم، ولكن المنتخب سيحاول فعل ما عليه للمضي قدماً، وييرشح أغلب النقاد منتخب كوت ديفوار للتأهل على حساب الجزائر.

مرت نصف ساعة على بداية الشوط الأول من مباراة الجزائر وكوت ديفوار، وحصل كل فريق على إنذار كارت أصفر خلال الدقائق الماضية، رامي بن سبعيني للجزائر، وولفريد زاها لمنتخب ساحل العاج، وشهدت تقدم الجزائر بهدف سفيان فيغولي في الدقيقة 20 من المباراة.

جوثانان كوديجا يسجل هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار على الجزائر في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.، ولم تتوقف بعدها هجمات الجزارين على المرمى الإيفواري لتشهد دقائق سريعة في المباراة.

وبعد لجوء الفريقين لوقت إضافي تأـهل منتخب الجزائر بفضل ركلات الترجيح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - اضربات الترجيح تؤهل الجزائر إلى نصف نهائي أمم افريقيا على حساب كوت ديفوار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق