اخبار رياضية - “مفاجأة” تشكيلة الجزائر أمام ساحل العاج اليوم في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، مواجهة نارية وصعبة للغاية بعد قليل أمام نظيره منتخب ساحل العاج، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة في جمهورية العربية، وذلك على ملعب السويس الذي يستضيف مباريات المنتخب الجزائري.

ونجح المنتخب الجزائري في خطف بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة، عقب الفوز على منتخب غينيا في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة قوية، كما نجح منتخب ساحل العاج في التأهل إلى دور ربع النهائي، عقب الفوز على منتخب مالي بهدف نظيف.

ويسعى المنتخب الجزائري في خطف بطاقة التأهل الثالثة إلى نصف نهائي البطولة، بعدما تأهل منتخب نيجيريا عقب الفوز على جنوب افريقيا بالأمس، وتأهل منتخب السنغال عقب الفوز على نظيره منتخب بنين.

تشكيلة الجزائر أمام ساحل العاج اليوم

كشف المدرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق الرسمية أمام كوت ديفور، خلال المباراة التي تقام اليوم الخميس في ربع نهائي أمم إفريقيا على استاد السويس.

وسوف يقود هجوم الجزائر اللاعب رياض محرز، وسفيان فيغولي ويسوف بلايلي وبغداد بونجاح، كما يقود هجوم ساحل العاج اليوم زاها ومعه كوجيا، وجراديل.

حيث جاءت تشكيل الجزائر كالتالي: رايس مبولحي، عيسى مندي، جمال الدين بن العمري، يوسف عطال، بن سبعيني، رياض محرز، سفيان فيغولي، عدلان قديورة، بن ناصر، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق