اخبار رياضية - ملخص نتيجة مباراة السنغال وبنين 1-0 في كاس الأمم الأفريقية

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص مباراة السنغال وبنين  اليوم الأربعاء في الدور ربع النهائي من كاس الأمم الأفريقية 2019 والتي سوف تستمر حتي يوم 19 يوليو المقبل، المباراة ستكون مثيرة للغاية كما هو متوقع فهي لا تقبل القسمة على اثنين، فلابد من فائز ومتأهل من تلك المواجهة الحاسمة، في مواجهة سوف تكون في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، لقاء السنغال وبنين بجودة عالية.

وكان المنتخب السنغال قد تأهل إلي هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر بعد الفوز بماراتين على حساب تنزانيا وكينيا والهزيمة بهدذ نظيف أمام الجزائر، وبعد ذلك الفوز على المنتخب الأوغندي بهدف نظيف احرزه ساديو ماني في الشوط الأول، في لقاء لم يكن سهل على أبناء المدرب اليوم سيسيه.

أما المنتخب البنيني فقد احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة خلف كلاً من منتخبي غانا والكاميرون، وذلك برصيد ثلاثة نقاط بعد تعادل مع كلاً من غانا والكاميرون وغينيا الاستوائية، وفي دور الستة عشر حقق المنتخب البنيني مفاجأة كبيرة بتفوقه على المنتخب المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل الفريق.

السنغال اليوم سوف تلعب بكامل قوتها الذاربة خوفاً من حدوث مفاجأت خاصة في ظل الذي يحدث في البطولة خلال الفترة الماضية، حيث أن المفاجأت متواجدة بشكل كبير وجميع الفرق لديها حظوظ في التأهل، لذا سيكون المنتخب السنغالي حريص للغاية خلال تلك المواجهة.

تشكيل السنغال وبنين

على جانب أخر هدد ساحر بنيني اللاعب ساديو ماني بالموت في حال أنه لعب مباراة اليوم، وتجاهل ساديو ماني تهديدات

تم الإعلان عن تشكيلة منتخب السنغال خلال تلك المواجهة، حيث ضمت في حراسة المرمى: ألفريد جوميز، أما الدفاع: كاليدو كوليبالي ، شيخو كوياتيه ، لامين جاساما ، يوسف سبالي، وفي الوسط: ألفريد نداي ، إدريسا جاي ، هنري سافيه، ويقود الهجوم: ساديو ماني ، كيتا بالدي ، مباي نيانج.

أما المنتخب البنيني فقد أختار الفرنسي دوسييه، التشكيل كالتالي، في حراسة المرمى: ساتورين ألاجبي، أما في خط الدفاع : أوليفيه فيردون ، إيمانويل ايمورو ، مواز اديليهو ، سايدو بارازي، وفي وسط الملعب: جوردان أديوتي ، ستيفان سيسينون ، سيسي دالميدا، وثلاثي الهجوم: سيبو سوكو ، ميكايل بوتي ، ستيف مونييه.

الساحر، مؤكداً انه يؤمن أن الموت فقط بيد الله، ولا دخل لشخص أخر بذلك، مؤكداً أنه سوف يلعب المباراة بقوة من أجل تحقيق الفوز به، مشاهدة مباراة بنين والسنغال بث مباشر، لم يعلن حتي عن تشكيلة منتخب السنغال في هذا اللقاء لكن من المتوقع ان تكون هي نفس تشكيلة المباراة السابقة.

قال اليو سيسية المدير الفني للمنتخب السنغالي، ان خروج عدد من المنتخبات مثل والمغرب والكاميرون وغانا لا يقرب المنتخب السنغالي من اللقب، ولكن هذا يؤكد أن جميع المنتخبات أصبحت بمقدورها الفوز، ولا يوجد فوارق بين منتخب كبير ومنتخب صغير فالجميع لديه حظوظه.

نتيحة مباراة السنغال وبنين

  • انتهت المباراة بقوز السنغال بهدف ارديس غاي في الدقيقة 69.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - ملخص نتيجة مباراة السنغال وبنين 1-0 في كاس الأمم الأفريقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق