اخبار رياضية - يلا شوت مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي بث مباشر اليوم 8-7-2019 في أمم إفريقيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة كوت ديفوار ومالي اليوم يلا شوت، المنتخبين تواجها في العديد من المناسبات من قبل ولم ينجح منتخب مالي في الفوز علي منتخب ساحل العاج في اي مناسبة من قبل في المقابل في كاس الأمم الإفريقية تواجها المنتخبين في ثلاث مناسبات انتهيتا اثنتين منهما بفوز كوت ديفوار والمباراة الأخري والأخيرة بينهما التي أقيمت في نسخة 2015 انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

بث مباشر كوت ديفوار ومالي

منتخب كوت ديفوار نجح في احتلال المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المغربي ورغم امتلاك المنتخب للعديد من العناصر الجيدة الا انه لم يظهر بالشكل اللائق حتي الان في المقابل منتخب مالي نجح في تصدر مجموعته بكل جدارة بعدما جمع في جعبته 7 نقاط وتفوق علي المنتخب التونسي في تلك المجموعة.

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ومالي بث مباشر يلا شوت

كورة ستار ماتش كوت ديفوار ومالي بث مباشر، من المقرر أن يكون موعد مباراة كوت ديفوار ومالي اليوم الإثنين الموافق 8-7-2019 في إطار مباريات دور 16 من أمم إفريقيا 2019 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد السويس الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق