اخبار رياضية - بثلاثة أهداف: ملخص مباراة البرازيل وبيرو 3-1 وتتويج السامبا بلقب كوبا امريكا 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص مباراة البرازيل وبيرو في نهائي كاس كوبا امريكا لكرة القدم، حيث يلتقي كلاً من المنتخبين البرازيلي والمنتخب البيروفي في تلك المباراة من أجل حسم اللقب الذي يلعب على الأراضي البرازيلية، وستكون تلك المباراة بين الفريقين متابعة من الملايين في المنطقة العربية والعالم اجمع نظراً للعدد الكبير من النجوم المتواجدين بالمباراة.

تلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية العربية، الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت غرينتش العالمي، وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت ماكس الرياضية المشفرة، وتلعب المباراة على ماراكانا الشهير، في حضور جماهيري من المتوقع أن يتخطى الـ 70 ألف متفرج، ويحكم المباراة الدولي التشيلي روبرتو أندرياس توبار فارغاس.

وسوف تعتمد البرازيل في تلك المواجهة على العديد من النجوم المحترفون في اوروبا لعل أبرزهم القائد داني الفيس، بالإضافة إلي كلاً من كوتينه متوسط ميدان والمهاجمين فيرمينهو وخيسوس، وذلك من اجل حسم اللقب لصالحهم امام جماهيرهم.

سيبدأ منتخب بيرو بالأسماء التالية: بيدرو جاييسي ولويس أدفينكولا وكارلوس زامبرانو ولويس أبرام وميجيل تراوكو وريناتو تابيا ويوشيمار يوتون وأندريه كاريو وكريستيان كويبا وإديسون فلوريس وباولو جيريرو.

  • بدأت المباراة الآن وسط ضغط كبير من المنتخب البرازيلي لتحقيق الفوز وهذا يتضح من الهجوم الكبير للفريق.
  • البرازيل تحرز الهدف الأول عن طريق ايفرتون سوسا سواريس بعد تمرير من خيسيوس في الدقيقة 15 من اللقاء.
  • جيريرو يعادل الكفة لبيرو من ركلة جزاء في الدقيقة 44 تم احتسابها من خلال الفار.
  • خيسوس يرد سريعاً قبل نهاية الشوط الاول ويتقدم لصالح المنتخب البرازيلي بهدف نظيف.
  • بداية الشوط الثاني وسط هجوم برازيلي ومحاولات بيروفيه من أجل التعادل وسط تشجيع كبير من الجماهير.
  • مرور منتصف الشوط الثاني ولا يزال التقدم لصالح السامبا بهدفين.
  • طرد جابريل خيسوس في الدقيقة 70 من اللقاء.
  • نهاية المباراة بفوز البرازيل بالبطولة وبنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بثلاثة أهداف: ملخص مباراة البرازيل وبيرو 3-1 وتتويج السامبا بلقب كوبا امريكا 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق