اخبار رياضية - الجزائر تتأهل لمواجهة مدغشقر .. ملخص مباراة الجزائر وغينا اليوم

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نتيجة مباراة الجزائر وغيينا، تأهل منتخب الجزائر بعد الفوز بثلاثية على منتخب غينيا اليوم في كأس أمم أفريقيا دور الستة عشر، وأبدع منتخب محاربو الصحراء ونجح في هز شباك الخصوم في ثلاث منافسات عن طريق البلايني ومحرز وأوناس.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا اليومهي قناة الجزائرية الأرضية على تردد 11680 أفقي نايل سات، وقناة تايم سبورت أرضياً، وهي قنوات بديلة لقناة بي إن ماكس المشفرة.

تشكيلة الجزائر الرسمية أمام غينيا مبولحي، عطال، بن سبعيني، بلعمري، ماندي، قديورة، بن ناصر، فيغولي، بلايلي، محرز، بونجاح، وهي تشكيلة متوقعة لمباراة الجزائر اليوم ضد غينيا.

مشاهد تفاؤل تسيطر على الجمهور الجزائري قبل بداية مباراتهم ضد منتخب غيينا اليوم في ثمن نهائي كأس أمم افريقيا، ويلتقي منتخب الجزائر مع الفائز من مباراة مدغشقر ضد الكونغو.

عشر دقائق مرت على بداية الشوط الأول من مباراة الجزائر وغينيا والنتيجة تعادل سلبي.، ولا فرص على أي من المرميين سواء مرمى الجزائر أو غينيا، مباراة سريعة لكنها بدون خطورة.

تقدم منتخب الجزائر بهدف يوسف البلايلي نجم الترجي التونسي المبدع في البطولة، لتصبح النتيجة بعد مرور 25 دقيقة تقدم الجزائر بهدف على غيينا.، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة بين منتخبا الجزائر وغيينا.

منتخب الجزائر يواصل الضغط على منتخب غينيا في الشوط الثاني لتسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة مبكراً.، بالفعل يتمكن رياض محرز من تسجيل هدف ثاني جميل لمنتخب الجزائر في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

الدقيقة 66 فرصة جديدة لبغداد بو نجاح ولكن الدفاع يبعدها قبل أن تصل إلى النجم الجزائري لتسجيل الهدف الثالث.

الدقيقة 83 يسجل  منتخب الجزائر الهدف الثاني من  أدم أوناس، لتصبح النتيجة تقدم الجزائر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - الجزائر تتأهل لمواجهة مدغشقر .. ملخص مباراة الجزائر وغينا اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق