اخبار رياضية - ملخص نتيجة مباراة الجزائر وغينيا اليوم وملاقاة مدغشقر الدور القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأهل منتخب الجزائر إلى ربع نهائي كأس أمم افريقيا بعد الفوز بثلاثية على منتخب غينيا اليوم في ملعب الدفاع الجوي، وسجل اهداف الجزائر الثلاثة يوسف البلايني ورياض محرز وأدم أوناس، ليلتقي منتخب الجزائر منتخب مدغشقر الدور القادم.

مباراة الجزائر وغيينا تبدأ خلال لخظات، وهو المنتخب العربي الثالث الذي يخوض مباريات دور الستة عشر بعد فشل والمغرب في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس ا/م افريقيا.

أخذ منتخب غينيا الثقة مع مرور الوقت وشن هجمات متواضعة على دفاع الجزائر، لكن تألق عيسي ميندي بو سبعيني حالت دون تسجيل أهداف، ولم تشهد المباراة الدقائق الأولى أي فرصة خطيرة لمنتخب الجزائر أو غينيا.

منتخب الجزائر يقترب رامي بن سبعيني بضربة مقصية في الدقيقة 24 كاد يسجل الهدف الأول للجزائر.، وبالفعل يتحقق ذلك في الدقيقة 25 عندما سجل يوسف البلايلي هدف التقدم لمنتخب المحاربين .

انتهى الشوط الأول بتفوق منتخب الجزائر في النتيجة والأداء،  وظهر منتخب غينيا خائفاً من منتخب الجزائر منذ بداية المباراة، وننتظر الشوط الثاني لو استمر الأداء على هذا المنوال من إضافة منتخب الجزائر مزيد من الأهداف.

أول كرة صعبة على حارس الجزائر من كمارا في الدقيقة 12 من الشوط الثاني كادت أن تتعادل منها غينيا، ولكن رياض محرز أراح الجميع بتسجيله الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

يهاجم منتخب الجزائر بقوة لتسجيل الهدف الثالث في مرمى غيينا وإنهاء الأمور بسرعة في الدقيقة 66 من المباراة.

الدقيقة 83 يسجل أدم أوناس الهدف الثالث لمنتخب الجزائر على مرمى غينيا، النتيجة الآن تفوق الجزائر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق