اخبار رياضية - نتيجة مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا ???????????????? كافة القنوات الناقلة المجانية المفتوحة والمشفرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتعرف اليوم على نتيجة مباراة ضد جنوب أفريقيا في إطار مباريات دور 16 من بطولة أمم أفريقيا المقامة بمصر، ويمكن مشاهدة مباراة مصر وجنوب أفريقيا ومن خلال جدول القنوات الناقلة المرفق بهذا التقرير يمكن التعرف على تفاصيل المباراة، فتحظى مباراة الفراعنة ضد جنوب أفريقيا بأهيمه كبيرة لدى عشاق الساحرة المستديرة مصريا وعربيا وأفريقيا، وكذلك يتعاظم البحث على ترددات القنوات المجانية المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا، كما سنستعرض أيضا التشكيل المتوقع  وطريقة اللعب لكلا المنتخبي.

استضاف اليوم استاد القاهرة الدولي مباراة منتخب مصر ضد جنوب أفريقيا اليوم، وذلك ضمن منافسات مباريات الدور السادس عشر لكأس أمم أفريقيا 2019، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت 6 يوليو 2019، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

  • ويتم إضافة 4 دقائق وقت بدل ضائع ويحاول منتخب مصر دون جدوى وهجمات وتمريرات غير دقيقة، ولم تكتمل الملحمة المصرية المتوقعة، حيث قدم منتخب مصر أسوء أداء في تاريخه ببطولات أمم أفريقيا، وهكذا يلحق الفراعنة بأسود الأطلسي، ويخرج العمالقة وتفقد البطولة جاذبيتها ورونقها، بصعود منتخب جنوب أفريقيا لدور الثمانية بعدما أزاح عقبة منتخب مصر من طريقه.

نتيجة مباراة اليوم مصر ضد جنوب أفيقيا في دور 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا

بث مباشر مباراة مصر اليوم ضد جنوب أفريقيا
نتيجة مباراة مصر اليوم ضد جنوب أفريقيا

ومن الجدير بالذكر أن منتخب مصر قد تأهل لدور 16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك بعد أعتلاء قمة المجموعة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققاُ العلامة الكاملة،وذلك على حسابات منتخبات،، يذكر أن أبناء المدير الفني خافيير أجيري أوقعتهم القرعة في المجموعة الأولى “السهلة نسبياً”، فقد حقق المنتخب المصري رقم قياسي جديد بالفوز في الثلاث مباريات والحفاظ على شباكة نظيفة، ويسعى الفراعنة للفوز بالبطولة للمرة الثامنة في إنجاز تاريخي، وكانت نتائج الجولات الثلاثة الفراعنة بالمجموعة الأولى كالتالي:

  • الجولة الأولى: فوز المنتخب المصري على منتخب ريمبابوي بهدف دون رد في افتتاح مشواره في البطولة الإفريقية.
  • الجولة الثانية فاز منتخب المصري على منتخب الكنغو الديمقراطية بهدفين دون رد
  • الجولة الثالثة : فوز منتخب المصري على منتخب أوغندا بهدفين دون رد.

أما عن منتخب جنوب إفريقيا فقد تأهل لدور 16 بالبطولة الأفريقية الحالية في كأس أمم أفريقيا 2019، محققاً المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، وهي نتائج سيئة بالنسبة لتاريخ البافنا بافانا، تأهل منتخب جنوب أفريقيا لدور 16 كأفضل أربع منتخبات محققه المركز الثالث، وكانت نتائج الجولات الثلاثة لجنوب أفريقيا بالمجموعة الثالثة فجاءت كالتالي:

  • الجولة الأولى: خسر منتخب جنوب أفريقيا في مباراته الأولى بهدف دون رد أمام منتخب ساحل العاجل.
  • الجولة الثانية: فاز منتحب جنوب أفريقيا على منتخب ناميبيا
  • الجولة الثالثة خسر منتخب جنوب أفريقيا أمام  منتخب بهدف دون رد.

أما عن توقعات نتيجة المباراة اليوم فيتوقع أن يلتهم الفراعنة منتخب جنوب أفريقيا الضعيف بسهولة، فهل يفعلها الفراعنة، أم سيكون لمنتخب جنوب أفريقيا رأي أخر، هذا ما سنتعرف علية بعد قليل مع أولى مباريات الدور 16 من بطولة الأمم الأفريقية 2019.

نتيجة مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا وجميع القنوات الناقلة

بث مباشر مباراة مصر بث مباشر ضد جنوب أفريقيا
بث مباشر مباراة مصر بث مباشر ضد جنوب أفريقيا
المباراةالموعدالحكمالقنوات الناقلةمصر ضد جنوب أفريقيا
  • السبت 6 يوليو
  • 21:00 مصر
  • 22:00 مكة
الحكم: إيريك أطوغو كاستان
مساعد: عيسى يايا
مساعد: ليونيل أندريانانتيناينا
حكم رابع: نيانت أليوم
المعلق: علي محمد علي
  • Sport 1 Czechia
  • beIN SPORTS HD 1 FR
  • Canal + Sport 1 Afrique
  • beIN SPORTS MAX 2 HD AR
  • beIN SPORTS MAX 1 HD AR
  • Eurosport 2 Spain
  • تايم سبورت (بث أرضي)

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد جنوب أفريقيا

تشكيلة منتخب مصر اليوم ضد جنوب أفريقيا
تشكيلة منتخب مصر اليوم ضد جنوب أفريقيا

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم مكتمل الصفوف فلا غيابات في المصري اليوم فلا يوجد غياب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وبذلك تكون جميع عناصر منتخب مصر متاحة أمام المدير الفني خافيير أجيري جاهزة لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، ومن المتوقع أن يحافظ المدير الفني لمنخب مصر على نفس طريقة اللعب وكذلك تشكيلة الفريق الذي خاض بها منافسات دور المجموعات.

التشكيل | 4-2-3-1

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد المحمدي
خط وسط مدافع: محمد النني – طارق حامد
خط وسط مهاجم: محمود حسن تريزيجيه – عبدالله السعيد –
رأ س حربة: مروان محسن

التشكيل المتوقع لمنتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب مصر

كذلك يخوض منتخب جنوب إفريقيا مباراته اليوم ضد منتخب مصر بدون غيابات سواء بسبب الإصابة، ولكنه سيفقد جهود ثيمبا زواني الجناح الأيسر بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني ستيوارت باكستر بنفس طريقة لعبه بدور المجموعات، ويضع المدير الفني لجنوب أفريقيا آماله في الفوز على منتخب مصر على كلا من ليبو موثيبا وبيرسي تاو لقيادة هجوم الفريق أمام الفراعنة.

التشكيل | 4-4-2

حراسة المرمى: دارين كيت
خط الدفاع: سيفيسو هلانتي –  بوهلي مخوانازي – ثولاني هلاتشوايا – ثامسانكا مكيزي
خط الوسط: كاموهيلو موكوتجو – بونجاني زونجو – هلومفو كيكانا – ثولاني سيريرو
خط الهجوم: ليبو موثيبا – بيرسي تاو

قد يهمك أيضا التعرف على:

اضبط تردد قنوات الكأس Al Kass sports TV الرياضية ???????????????? يوليو 2019 المتألقة دائما .. على نايل سات .. عرب سات بدر 6

يسعدنا أن نعرض عليكم اليوم تفاصيل مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في دور 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، وسنتابع معكم اللقاء ويمكن التعرف على نتيجة المباراة بعد نهايتها من خلال هذا التقرير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق