اخبار رياضية - موعد مشاهدة “مباراة الجزائر وغينيا” القادمة | جدول مواعيد مباريات “منتخب الجزائر” محاربي الصحراء فى الدور 16 بكأس أفريقيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة الجزائر وغينيا القادمة اعرف الان ومواعيد مباريات منتخب الجزائر في مباريات الدور 16 بكأس الأمم الإفريقية 2019 منتخب الجزائر واحد من أهم المنتخبات التي ستشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019 الموسم الذي سيقام في وعلى أرض الملاعب المصرية، وسوف نقدم لكم جدول مواعيد مباريات منتخب الجزائر في كأس الأمم الإفريقية 2019 أو على وجه التحديد جدول مواعيد مباريات المجموعة الثالثة في كأس الأمم الأفريقية الملحق بها منتخب الجزائر والذي يشاركه بها عدد من المنتخبات الأفريقية الأخرى.

موعد مباراة الجزائر وغينيا بالدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019:-

  • الجزائر– : – غينيا: يوم الأحد 7 يوليو على أرض استاد الدفاع الجوي الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة  ، الساعة  22:00 بتوقيت السعودية.

الجزائر  vs  غينيا 

شاهد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا مباشر Guinea Algeria vs موعد مشاهدة مباراة الجزائر  القادمة فى الدور 16 بكاس أفريقيا 2019

قائمة جميع القنوات المفتوحة الناقلة لكاس أمم أفريقيا 2019 مباشر على نايل سات هوت بيرد بدون تشفير

ترتيب  مجموعة الجزائر بعد انتهاء دور المجموعات

  1. 1- منتخب الجزائر في المركز الأول برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات سجل خلالها 6 أهداف ولم يستقبل أي هدف.

  2. 2- منتخب السنغال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والهزيمة في مباراة، سجل خلالها 5 أهداف واستقبل هدفًا.

  3. 3- منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة والهزيمة في مباراتين، سجل خلالها 3 أهداف واستقبل 7 أهداف.

  4. 4- منتخب تنزانيا في المركز الرابع بدون رصيد، بعد هزيمته في 3 مباريات، سجل خلالها هدفين واستقبل 8 أهداف.

الجدير بالذكر أن بطولة أمم أفريقيا 2019 مشارك بها مجموعة من المنتخبات الأفريقية القوية، التي استطاعت أن تتخطى جميع المباريات التي أدتها في التصفيات، ووصلت إلى هنا، أي إلى مصر للعب في التصفيات النهائية للمنافسة على اللقب، والفرق التي ستشارك في البطولة هي:

المجموعة الأولى (مصر، الكونغو، أوغندا، زيمباوي).المجموعة الثانية (نيجيريا، غينيا، مدغشقر، بوروندي).المجموعة الثالثة (السنغال، الجزائر، كينيا، تنزانيا).المجموعة الرابعة (، كوت ديفوار، ناميبيا، جنوب أفريقيا).

تعرف على جدول مواعيد مباريات المنتخبات الآتية:

قائمة منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2019

اللاعبالمركزمصطفى زغبة  فريق وفاق سطيفحارس مرمىعز الدين دوخة فريق الرائدحارس مرمىأليكساندر أوكيدجا فريق ميتزحارس مرمىعيسى ماندي فريق ريال بتيسمدافعمهدي زفان فريق رينمدافعمهدي تاهرات فريق لانسمدافعرامي بن سبعيني فريق رينمدافعرفيق حليش فريق موريرنسيمدافعجمال الدين بن العمري فريق الشبابمدافعيوسف عطال فريق نيسمدافعمحمد فارس فريق سبالمدافععدلان قديورة فريق نوتينجهام فورستوسطهشام بودادي فريق بارادووسطإسماعيل بن ناصر إيمبوليوسطمهدي عبيد فريق ديجونوسطسفيان فيجولي فريق جالاطة سرايوسطأندي ديلور فريق مونبيليهمهاجمياسين براهيمي فريق بورتومهاجمآدم أوناس فريق نابوليمهاجمرياض محرز فريق مانشستر سيتيمهاجمإسلام سليماني فريق ليستر سيتيمهاجمبغداد بونجاح فريق السد القطريمهاجميوسف بلايلي فريق الترجيمهاجم

مباريات المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية

وكما ذكرنا أن منتخب الجزائر يشاركه في هذه البطولة أو في دور المجموعات مجموعة من الفرق الأفريقية، كما أن مجموعته لا يشارك فيها أحد المنتخبات العربية، وإليكم جدول مواعيد الجولات الثلاثة التي سيقوم بها المنتخب الجزائري في دور المجموعات:

الجولة الأولىالجزائر وكينيا (الأحد 23/6/2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر).الجولة الثانيةالجزائر والسنغال (الخميس 27/6/2019 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر).الجولة الثالثةالجزائر وتنزانيا (الاثنين 1/7/2019 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر).

كل الحظ والتوفيق للمنتخب الجزائري المنتخب العربي المشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق