اخبار رياضية - نتيجة مباراة مصر اليوم أمام جنوب إفريقيا في دور 16 من أمم إفريقيا 2019 “الفراعنة تودع البطولة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة وجنوب إفريقيا اليوم في إطار دور 16 بأمم إفريقيا 2019، حيث يترقب الجميع مباراة مصر اليوم في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة لجنوب إفريقيا، ويحاول المنتخب الوطني المصري تحقيق الفوز خلال المباراة الحالية من البطولة، وذلك بعدما حسم التأهل كأول مجموعته في دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعدما حقق الانتصار في جميع مبارياته في البطولة، حيث يعد المنتخب الوطني المصري من أكبر الفرق المرشحة لتحقيق لقب البطولة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا اليوم السبت الموافق 6-7-2019 في دور 16 بكأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة وسط أجواء جماهيرية وحماسية كبيرة لمتابعة مباراة منتخب مصر.

تضم تشكيلة منتخب مصر اليوم تضم كلا من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود علاء – أحمد المحمدي، خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد، خط الوسط الهجومي: محمود حسن “تريزيجيه” – عبد الله السعيد – ، خط الهجوم: مروان محسن.

سيشارك النجم المصري محمد صلاح أساسياً خلال مباراة اليوم بعد تعافيه من نزلة برد أصابته قبل موعد المباراة بأيام قليلة، حيث أكد الجهاز الطبي للفريق على جاهزية اللاعب لخوض مباراة اليوم أمام جنوب إفريقيا، وهو الأمر الذي أسعد جميع عشاق الفراعنة.

أكد خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر إلي أن منتخب الفراعنة جاهز لمواجهة اليوم أمام جنوب إفريقيا، كما أشار إلي أن جميع اللاعبين يسعون لتحقيق لقب البطولة الإفريقية، وخاصة أن البطولة مقامة في مصر، وسط مساندة جماهيرية وإعلامية كبيرة.

منتخب مصر يجري حالياً عمليات الإحماء استعداداً لبداية أحداث الشوط الاول من المباراة وسط حضور جماهيري كبير يملأ جميع مدرجات ملعب المباراة وتشجيع مستمر من الجميع.

دقائق قليلة تفصلنا عن موعد المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ضد جنوب إفريقيا في الدور 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية وسط حالة من الترقب على جميع عشاق ومحبي المنتخب المصري في كل مكان.

نتيجة مبارة مصر اليوم أمام جنوب إفريقيا

  • بداية أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وجنوب إفريقيا وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة.
  • مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، ومازالت نتيجة مباراة مصر وجنوب إفريقيا الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • التعادل السلبي يسيطر على نتيجة ماتش مصر اليوم بعد مرور 30 دقيقة من زمن المباراة.
  • حكم المباراة يطلق صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • بداية الشوط الثاني.
  • محاولات مصرية مستمرة على مرمي جنوب إفريقيا منذ بداية أحداث الشوط الثاني، ويظل التعادل السلبي بدون أهداف هو سيد الموقف.
  • محمود حامد تريزيجيه يضيع الهدف الأول في الدقيقة 56 من زمن المباراة.
  • جنوب إفريقيا تتقدم بهدف دون رد في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني.
  • نهاية المباراة بفوز منتخب جنوب إفريقيا بهدف وحيد، وتغادر مصر البطولة من الأدوار الأولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق