اخبار رياضية - مليئة بالأهداف: ملخص مباراة نيجيريا والكاميرون 3-2 في كاس الأمم الأفريقية 2019

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص مباراة نيجيريا والكاميرون، حيث سيلتقي كلاً من المنتخبين الكاميرون ونيجيريا في مواجهة منتظرة، وتلعب المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية العربية مستضيفة بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019 النسخة الحالية.

ويعول منتخب الكاميرون خلال تلك المواجهة على العديد من النجوم المحترفين من اوروبا وتميز المدرب الهولندي كيلارنس سيدورف التكتيكي والذي وضح خلال الدور الأول، ولم يخسر المنتخب الكاميروني في أخر تسع مباريات له في كاس الأمم الأفريقية 2019، وهو الأمر الذي يعطي ثقة لجميع لاعبي منتخب الكاميرون في تلك البطولة.

بينما سيعتمد المنتخب النيجيري على أيوبي لاعب أرسنال الانجليزي واحمد موسي لاعب النصر السعودي وخبرة جون اوبي ميكيل، المباراة ستكون متكافئة بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد الاسكندرية الذي سوف يستضيف اللقاء وسط حضور جماهيري من المتوقع ان يكون جيداً من الجالية الخاصة بالمنتخبين وبعض الجماهير المصرية.

ويلعب المنتخب الكاميروني تلك المواجهة من اجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به النسخة الماضية على حساب المنتخب المصري بهدفين لهدف، أما منتخب نيجيريا فبجيل شاب يحاول كتابة تاريخ جديد للكورة النيجيرية في البطولة الأفريقية.

قال كيلارنس سيدورف المدير الفني للمنتخب الكاميروني ان المباراة ضد منتخب نيجيريا منتظرة من كافة المتابعين خاصة في أوروبا نظراُ لقة الفريقين والسمعة الطيبة التي يتمتع بها لاعبي الفريقين في أوروبا.

  • نزل الفريقين الكاميرون نيجيريا إلي أرضية ملعب المباراة ويدخل الفريقين اللقاء بالتشكيلة المثالية من اجل تلك المواجهة.
  • بدأت المباراة الآن بين الفريقين وسط حالة من السيطرة من جانب المنتخب النيجيري في بداية اللقاء.
  • في الدقيقة 19 ايجالو يتقدم للمنتخب النيجيري بهدف نظيف.
  • مرور أكثر من نصف ساعة ولا يزال نيجيريا تتقدم بهدف نظيف على الكاميرون.
  • في نهاية الشوط الأول الكاميرون تقلب الطاولة وتحول تأخرها لتقدم، بهدفين الأول في الدقيقة 41 والثاني في الدقيقة 44
  • ايجالو يحرز هدف التعادل في الدقيقة 63 من اللقاء
  • ايوبي يتقدم لنيجيريا في الدقيقة 66 من اللقاء.
  • نهاية المباراة بتاهل نيجيريا إلي دور الثمانية من البطولة الأفريقية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مليئة بالأهداف: ملخص مباراة نيجيريا والكاميرون 3-2 في كاس الأمم الأفريقية 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق