اخبار رياضية - نتيجة مباراة تشيلي وبيرو اليوم تنتهي بتأهل بيرو إلى نهائي كوبا أمريكا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت نتيجة مباراة تشيلي وبيرو اليوم، في المباراة الثانية من مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، بفوز منتخب بيرو  بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليضرب بذلك منتخب البيرو موعد ضد منتخب البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2019.

مباراة تشيلي وبيرو اليوم الخميس هي ضمن مباريات كوبا أمريكا 2019 اليوم، في دور النصف النهائي، والفائز من مباراة اليوم، سيواجه منتخب البرازيل في نهائي البطولة، وتأهل منتخب البرازيل على حساب الأرجنتين.

قد يهمك:جدول وتوقيت مباريات كأس إفريقيا في دور ال16 غدا

بداية مباراة تشيلي وبيرو اليوم،ستنطلق في تمام الساعة  الثانية والنصف ليلا بتوقيت جرينتش، وفي الساعة الثانية والنصف بتوقيت ، من صبيحة يوم الخميس، وفي الثالثة والنصف فجرا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، ومباراة تشيلي وبيرو اليوم، ستنطلق في الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات وعمان.

القناة الناقلة التي ستعرض متابعة مباراة تشيلي وبيرو مباشرة ، ستكون عبر مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس أش دي3 و4، وسيتواجد في التعليق المعلق يوسف سيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق