اخبار رياضية - بيرو تتأهل لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بعد الفوز على تشيلي بثلاثة أهداف

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي اليوم منتخب تشيلي مع منتخب بيرو في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، والفرصة مُتاحة أمام المنتخبين للوصول إلى نصف النهائي بعدما تأهلا بضربات الترجيح في المباراة الأخيرة، وقد استطاعت تشيلي الفوز على كولومبيا بركلات الحظ الترجيحية وكذلك صعدت بيرو بعد التغلب على أوروجواي بالسيناريو ذاته.

موعد مباراة تشيلي وبيرو

وتنطلق المباراة الساعة الثانية والنصف صباح الرابع من يوليو بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت ، وتُنقل المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس الثالثة والرابعة، ويحتضن ملعب  غريميو أرينا اللقاء بين الفريقين ليُحدد المُتأهل للنهائي.

نتيجة مباراة تشيلي وبيرو

أكد لاعب بيرو كريستوفر جونزاليس أن فريقه جاهز للمباراة وعازم على تخطي منتخب تشيلي والظهور في النهائي بجوار البرازيل بعدما فازت على الأرجنتين بالأمس في مباراة قوية شهدت خروج الأرجنتين وميسي وتأهل البرازيل إلى الدور النهائي بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

  • الدقيقة 11: بيرو تبدأ المباراة بهجمات متعددة على مرمى تشيلي وهجمة قوية تُبعد عن المرمى وتُرسل إلى وسط الملعب.
  • الدقيقة 21: هدف أول لمنتخب بيرو بعد سلسلة هجمات على مرمى تشيلي في الثلث ساعة الأولى من المباراة
  • الدقيقة 38: هدف ثاني لصالح بيرو في المباراة عن طريق يوشيمار يوتون بعد أن انتهز فرصة عدم تواجد الخارس في مرماه بتصويبة مُباغته.
  • الدقيقة 62: بيرو تُنظم هجمة مرتدة وتصويبة تنتهي خارج الملعب ضربة مرمى بعد أن مرت فوق العارضة بقليل
  • الدقيقة 91: الهدف الثالث لبيرو في اللقاء

نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز بيرو بنتيجة 3-0 وتتأهل على أثرها إلى نهائي كوبا أمريكا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بيرو تتأهل لنهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بعد الفوز على تشيلي بثلاثة أهداف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق