اخبار رياضية - أمم أفريقيا 2019.. صراع محمد صلاح وساديو ماني لا يتوقف

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يزال الصراع بين ساديو ماني ومحمد صلاح من الملاعب الإنجليزية إلى المصرية، حيث يريد ثنائي الإنجليزي التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى في مسيرتهما مع منتخبي السنغال ومصر، كما قدم الثنائي مستوياتهم العالية  لكي يتوج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وبالتأكيد كان الثنائي عند الموعد حيث تصدروا ترتيب هدافي البطولة بعد انتهاء مباريات والسنغال في دور المجموعات، وأحرز هدفين للفراعنة أمام الكونغو وأوغندا، بينما سجل مانى ثنائية أمام كينيا، ويشارك اللاعبان 8 لاعبين آخرين في صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد هدفين لكن يستمر صلاح ومانى الأقرب للمنافسة على الجائزة الرفيعة.

وفي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” يتقاسم ساديو ماني ومحمد صلاح الحذاء الذهبي برصيد 22 هدفًا مع الجابوني لاعب أرسنال بيتر أوباميانج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - أمم أفريقيا 2019.. صراع محمد صلاح وساديو ماني لا يتوقف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق