اخبار رياضية - نتيجة مباراة الارجنتين والبرازيل اليوم الاربعاء بتاريخ 3-7-2019 كوبا أمريكا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة الارجنتين والبرازيل،ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة قوية من العيار الثقيل تجمع ما بين منتخب الارجنتين ومنتخب البرازيل وذلك ضمن إطار نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، لنتعرف من خلال موقعنا عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها.

مباراة الارجنتين والبرازيل

يفتح استاد جريميو أرينا أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل، بين منتخب البرازيل صاحب الأرض و مستضيف البطولة و بين منتخب الارجنتين الباحث عن العودة لمكانته المعهودة، فجر الأربعاء الموافق 3 من يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات دور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019، وكان المنتخب الارجنتيني قد عاني كثيرًا من أجل الوصول لدور نصف النهائي حيث صعد من دور المجموعات بعد حصاد 4 نقاط فقط من تعادل وهزيمة وفوز وحيد على المنتخب القطري.

وتخطي منتخب فنزويلا بربع نهائي البطولة بهدفين دون مقابل، و يطمح في الفوز على منتخب السيليساو و الصعود إلى نهائي البطولة، ولكن هل سيسمح منتخب البرازيل بذلك و التفريط في البطولة على أرضه ووسط جماهيره، فقد تأهل بعدما حصد 7 نقاط متصدرًا لمجموعته و تخطي منتخب باراجواي في الدور السابق بركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة الارجنتين والبرازيل

ينطلق اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الرابعة والنصف صباحاُ بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقوم قناة بي ان سبورت ماكس 3 ببث اللقاء على شاشتها.

نتيجة مباراة الارجنتين والبرازيل

انتهت المباراة اليوم بفوز البرازيل بهدفين دون رد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق