اخبار رياضية - نيمار يدعم البرازيل ضد الأرجنتين بنصف نهائى كوبا أمريكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنتخب البرازيلي سيواجه نظيره الأرجنتيني فجر غدا الأربعاء، على ملعب “جوفيرنادور ماجاليس” في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 والتي تحتضنها البرازيل التي تريد إرضاء جماهيره العريقة بعد الخسارة علي هذا الملعب في عام 2014 بالخسارة الفاضحة بسباعية مقابل هدف بنصف نهائي كأس العالم أمام ألمانيا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإنه على الرغم من إصابة دا سيلفا، إلا أنه قرر تحفيز لاعبي المنتخب البرازيلي ضد الأرجنتين من مدرجات الملعب من أجل التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2019.

وتابعت أن نجم باريس سان جيرمان كان مؤازرا لمنتخب بلاده طوال المسابقة على مشاهدة مباريات السامبا من المدرجات من أجل دعم زملائه في المنتخب.

قبل بداية بطولة كوبا أمريكا، كان نيمار قد أصيب في الإنكل وتم استبعاده من قائمة السامبا في البطولة وضم  المدير الفني “تيتي” نجم تشيلسى ويليان ليعوض غياب نيمار في البطولة والمشاركة في البطولة.

يوجد بعض الإشاعات والتي تذكر أن النادي الباريسي اتفق حول عودة نيمار إلي باريس بعد اللعب داخل حديقة الأمراء لمدة عامين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق