اخبار رياضية - HD ماكس: تونس وموريتانيا بث مباشر Yalla Shoot بث مباشر ماتش تونس ضد موريتانيا لايف بدون تقطيع اليوم كورة ستار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تونس وموريتانيا ، تونس يلا شوت، مشاهدة مباراة تونس بث مباشر بدون تقطيع، كورة إكسترا ماتش تونس ضد موريتانيا كورة ستار، حيث يخوض المنتخب التونسي مباراة شاقة أمام المنتخب الموريتاني ضمن اللقاء الأخير من المجموعة الخامسة يهدف فيها إلى التأهل بعد تعادله في المباراتين الماضيتين، ساعيًا إلى حسم هذا الصراع الكروي والاستحواذ على اللقب لإسعاد جماهيره المتوافدين في الاستاد.

tunisia-vs-mauritania-live-hd-max
tunisia-vs-mauritania-live-hd-max

مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر

يلا شوت بث مباشر مباراة تونس ومويتانيا الآن، قال  الفرنسي آلان جيريس، مدرب منتخب تونس، أن ضمان التأهل للدور السادس عشر يلزمه انتصار الفريق وحصوله على الثلاث نقاط في تلك المباراة الحاسمة التي تبدأ مساء اليوم الثلاثاء.

مباراة تونس يلا شوت

تونس وموريانيا بث مباشر Yalla Shoot، وأضاف المدير الفني للمنتخب التونسي، أن فرجاني ساسي سوف يلعب أساسيًا بدلاً من غيلان الشعلالي، وذلك بسبب حصوله على إنذارين، هذا ولن يتمكن اللاعب أيمن بن محمد من المُشاركة نظراً لإصابته،  بالإضافة إلى أنه سيتم اختيار الحارس على أساس الصفاء الذهني والنفسي تجنبًا للأخطاء الفادحة التي قد تحدث في مباراة الليلة.

كورة حصري مباراة تونس وموريتانيا بدون تقطيع

بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا بدون تقطيع، يتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 1 ماكس بالإضافة إلى قناة تايم سبورت البث الأرضي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت تونس، 19:00 بتوقيت موريتانيا، على أن تُدار بصافرة الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

ماتش تونس اليوم كورة لايف

كورة اون لاين مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر، كورة ستار مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا اليوم،  بث مباشر مباريات اليوم، يلا شوت تونس اليوم، يلا كورة تونس ضد موريتانيا، ماتش تونس بث مباشر يلا شوت حصري، رابط يوتيوب مباراة تونس الآن كورة ستار Tunisia Ss Mauritania live.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق